Advert Test
MAROC AUTO CAR

ميدلت .. توزيع حصص غذائية و مواد شبه طبية لفائدة النساء الحوامل و النساء الحديثات الانجاب

Last Update : الأحد 26 يوليوز 2020 - 3:06 مساءً
Advert test

ميدلت .. توزيع حصص غذائية و مواد شبه طبية لفائدة النساء الحوامل و النساء الحديثات الانجاب

   ميدلت – تم أول أمس ، الجمعة، بالمركز الصحي للجماعة الترابية أغبالو، التابعة لإقليم ميدلت إعطاء انطلاقة عملية توزيع حصص غذائية و مواد شبه طبية لفائدة النساء الحوامل والنساء حديثات الإنجاب بالإقليم .

وفي هذا الإطار أشرف عامل إقليم ميدلت ، السيد المصطفى النوحي، على توزيع 650 حصة على هذه الفئة من النساء المنحدرات من المناطق القروية و الجبلية التابعة للإقليم.

وحسب بلاغ لعمالة الإقليم، فقد اطلع السيد النوحي والوفد المرافق له بهذه المناسبة على معطيات حول هذه المبادرة التي تندرج في إطار المجهودات التي تبذلها السلطة الإقليمية بميدلت والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية من أجل التخفيف من الآثار الجانبية التي خلفتها جائحة كورونا.

وتفعيلا لمحور دعم صحة وتغذية الأم والطفل المدرج في البرنامج الرابع للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية في مرحلتها الثالثة، والمتعلق بالدفع بالتنمية البشرية للأجيال الصاعدة، فقد تم إعطاء عناية خاصة لحصر لوائح المستهدفات من هذه العملية بتنسيق مع السلطات المحلية المعنية وبتعاون مع المندوبية الإقليمية للصحة والمشرفين على تسيير دور الأمومة ودور الولادة بالإقليم.

وتروم هذه العملية المساهمة في تقوية وحماية صحة كل من الأم والطفل، خصوصا بالمناطق الجبلية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-07-26
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا