Advert Test
MAROC AUTO CAR

طقس الأربعاء .. أجواء حارة بهذه المناطق 

Last Update : الأربعاء 29 يوليوز 2020 - 8:31 صباحًا
Advert test

طقس الأربعاء .. أجواء حارة بهذه المناطق 

الرباط ـــ  تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة اليوم الأربعاء، أن تكون الأجواء حارة نوعا ما إلى حارة بكل من منطقة سوس، الجنوب الشرقي، السايس، السهول الداخلية وجنوب المملكة.

وستتشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية بالقرب من السواحل و ذلك خلال الليل والصباح، فيما ستتمركز سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات مطرية و رعد فوق كل من الأطلس ومناطقه المجاورة، الريف، المنطقة الشرقية و الجنوب الشرقي للبلاد.

وسيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي أرجاء المملكة، فضلا عن هبوب زوابع رملية بالأقاليم الجنوبية، الجنوب الشرقي و جنوب المنطقة الشرقية. كما سيلاحظ هبوب رياح قوية شيئا ما بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 26 و31 درجة بالجنوب الشرقي وشرق و جنوب الأقاليم الصحراوية، وما بين 22 و 26 درجة بالمنطقة الشرقية، سوس، السفوح الجنوبية الشرقية، السايس، هضاب الفوسفاط و السهول الواقعة غرب الأطلس، فيما ستكون مابين 17 و 22 درجة بباقي المناطق الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا مابين 42 و 46 درجة بشرق و جنوب الأقاليم الجنوبية، الجنوب الشرقي وداخل منطقة سوس، ومابين 38 و 42 درجة بالسهول الغربية للأطلس، السايس، واد ملوية، هضاب الفوسفاط و والماس، داخل منطقة الشياظمة، المنطقة الشرقية، السفوح الجنوبية الشرقية، الريف بداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و 36 درجة بسهول المحيط الأطلسي، و ستكون مابين 25 و 31 درجة بمرتفعات الأطلس و بالقرب من السواحل.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-07-29 2020-07-29
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا