Advert Test
MAROC AUTO CAR

صلاح الدين واعمرو رئيس بلدية سيدي رحال يترأس مراسيم الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 21 لعيد العرش المجيد

Last Update : الخميس 30 يوليوز 2020 - 12:46 صباحًا
Advert test

صلاح الدين واعمرو رئيس بلدية سيدي رحال يترأس مراسيم الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 21 لعيد العرش المجيد

أنوار بوشمامو

سيدي رحال ( اقليم قلعة السراغنة ) ـــ  شهد مقر الجماعة الحضرية سيدي رحال بإقليم قلعة السراغنة، مساء اليوم الأربعاء 29 يوليوز 2020 كما جرت العادة، مراسيم الإنصات إلى النص الخطابي الملكي السامي تخليدا للذكرى الحادية والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ، على عرش أسلافه المنعمين .

وقد ترأس هذا الحفل السيد صلاح الدين واعمرو رئيس الجماعة الترابية سيدي رحال،مرفوقا بباشا المدينة إلى جانب فاعلين سياسيين وعدد من المواطنين والفاعلين الجمعويين ورجال الإعلام.

كما أنصت الجميع بالقاعة الكبرى للاجتماعات بمقر الجماعة الترابية سيدي رحال في جو احترازي لنص الخطاب الملكي السامي الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده إلى الأمة بمناسبة الذكرى الحادية و العشرين لتربع جلالته، على عرش أسلافه المنعمين، والذي يحتفل به الشعب المغربي في 30 يوليوز من كل سنة.

ولقد اختثمت مراسيم الإنصات للخطاب الملكي السامي بالدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين جلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله و أيده.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-07-30 2020-07-30
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا