Advert Test
MAROC AUTO CAR

طقس الخميس .. حار مع سحب رعدية مصحوبة بمطر بهذه المناطق

Last Update : الخميس 30 يوليوز 2020 - 8:18 صباحًا
Advert test

طقس الخميس .. حار مع سحب رعدية مصحوبة بمطر بهذه المناطق

وسيلاحظ تمركز سحب رعدية مصحوبة بزخات مطرية محلية فوق كل من مرتفعات الأطلس، والمناطق المجاورة لها، والريف، والمنطقة الشرقية و الجنوب الشرقي للبلاد، إلى جانب ظهور سحب أخرى مدارية آتية من الجنوب بشرق الأقاليم الصحراوية، حيث الفرصة مهيأة لنزول قطرات مطرية مع إمكانية بروز رعد محلي. وستبقى الأجواء صافية إلى قليلة السحب بباقي أرجاء المملكة، فضلا عن هبوب زوابع رملية بالأقاليم الجنوبية، والجنوب الشرقي، وبجنوب المنطقة الشرقية.

وستهب الرياح معتدلة القوة وشمالية على السواحل الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من الجنوب بالجنوب الشرقي للبلاد وبجنوب المنطقة الشرقية، و من الشرق أو من الجنوب أحيانا بداخل الأقاليم الصحراوية، بينما ستهب من الشمال و أحيانا من الغرب بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 26 و31 درجة بالجنوب الشرقي وبشرق وجنوب الأقاليم الصحراوية، وما بين 23 و 27 درجة بالمنطقة الشرقية، وسوس، وداخل منطقة الشياضمة، والسفوح الجنوبية الشرقية، والسايس، وهضاب الفوسفاط و والماس، وسهول تادلة و الرحامنة، فيما ستكون ما بين 17 و 23 درجة بباقي المناطق الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا مابين 43 و46 درجة بسهول تادلة، والرحامنة، وشرق الأقاليم الجنوبية، والجنوب الشرقي وداخل منطقة سوس، مابين 39 و 43 درجة بالسايس، وواد ملوية، وهضاب الفوسفاط و والماس، والسفوح الجنوبية الشرقية، وبداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 33 و 39 درجة بالمنطقة الشرقية، والريف، والسهول الشمالية و الوسطى للمحيط الأطلسي، بينما ستكون ما بين 26 و 33 درجة بمرتفعات الأطلس و بالقرب من السواحل.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بالسواحل الأطلسية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2020-07-30 2020-07-30
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا