Advert Test
MAROC AUTO CAR

توقعات أحوال طقس يوم عيد الأضحى المبارك السعيد

Last Update : الجمعة 31 يوليوز 2020 - 7:55 صباحًا
Advert test

توقعات أحوال طقس يوم عيد الأضحى المبارك السعيد

وستكون الأجواء حارة بسوس والجنوب والجنوب-الشرقي والسايس والمنطقة الشرقية والسهول غرب الأطلس، مع تشكل كتل ضبابية بالقرب من السواحل بالصباح والليل، في حين ستبقى الأجواء مستقرة والسماء صافية إلى قليلة السحب بباقي أرجاء المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 26 و31 درجة بالجنوب الشرقي وبشرق وجنوب الأقاليم الصحراوية للمملكة، وما بين 23 و27 درجة بالمنطقة الشرقية، وسوس، وداخل منطقة الشياضمة، والسفوح الجنوبية الشرقية، والسايس، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، وسهول تادلة والرحامنة، وستكون ما بين 17 و23 درجة بباقي المناطق الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 43 و46 در جة بسهول تادلة، الرحامنة، شرق الأقاليم الجنوبية، الجنوب الشرقي وداخل منطقة سوس، وما بين 40 و45 درجة بالسايس، واد ملوية، هضاب الفوسفاط ووالماس، والسفوح الجنوبية الشرقية، وبداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 33 و39 درجة بالمنطقة الشرقية، والريف، والسهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي، وستكون ما بين 26 و33 درجة بمرتفعات الأطلس وبالقرب من السواحل.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-07-31 2020-07-31
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا