Advert Test
MAROC AUTO CAR

أمير المؤمنين يحترم تدابير كورونا ويصلي العيد بلا خطبة

Last Update : الجمعة 31 يوليوز 2020 - 1:08 مساءً
Advert test

أمير المؤمنين يحترم تدابير كورونا ويصلي العيد بلا خطبة

المضيق ــــ أدى مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مرفوقا بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وبصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، يومه الجمعة 10 ذي الحجة 1441 هـ الموافق 31 يوليوز 2020، بالإقامة الملكية بالمضيق، صلاة عيد الأضحى المبارك.
و كان لافتا في أداء الملك محمد السادس صبيحة اليوم الجمعة بإقامته الملكية بمدينة المضيق لصلاة عيد الأضحى أنها كانت دون الخطبة المعتادة في مثل هذه الصلاة ٬ وحرص أمير المؤمنين على أداء صلاة العيد بدون خطبة، مثل باقي أفراد الشعب المغربي.

وجاء حرص العاهل المغربي على أداء صلاة العيد بدون خطبة احتراما للتدابير الصحية المتخذة من طرف السلطات للحد من انتشار جائحة كورونا.

Advert Test

 واحتراما من جلالة الملك، أعزه الله، للتدابير الصحية المتخدة للحد من انتشار جائحة كورونا، فقد أبى جلالته إلا أن يؤدي صلاة العيد بدون خطبة، كسائر أفراد شعبه الوفي.

   إثر ذلك، قام جلالة الملك بنحر أضحية العيد، اقتداء بسنة جده المصطفى عليه أزكى الصلاة والسلام، فيما قام الإمام بنحر الأضحية الثانية.

   حفظ الله مولانا الإمام بما حفظ به الذكر الحكيم، وأدام على جلالته نعمة الصحة والسلامة وطول العمر، وأقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيب.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-07-31 2020-07-31
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا