Advert Test
MAROC AUTO CAR

الفقيه بن صالح .. انقطاع الماء يُفسد فرحة العيد و الساكنة تطالب المجلس الجماعي بفسخ العقدة مع الوكالة المكلفة بتوزيع الماء

Last Update : الجمعة 31 يوليوز 2020 - 9:05 مساءً
Advert test

الفقيه بن صالح .. انقطاع الماء يُفسد فرحة العيد و الساكنة تطالب المجلس الجماعي بفسخ العقدة مع الوكالة المكلفة بتوزيع الماء

الفقيه بن صالح ـــ  عاشت ساكنة مدينة الفقيه بن صالح ليلة العيد كابوساً حقيقياً بسبب انقطاع الماء هذه المادة الحيوية على جل أحيائها، رغم تدخل عامل الإقليم من أجل العمل على تفادي مشكل الماء في المدينة .

Advert Test

واستنكر مواطنون من عدة أحياء من المدينة ، ضمنهم ، في تصريحات متطابقة لجريدة مملكتنا ، مشكل انقطاع الماء على منازلهم ، مؤكدين أن المشرفين على وكالة توزيع الماء و الكهرباء لم يكلفوا أنفسهم عناء إشعار الساكنة بهذا الانقطاع حتى يتم اتخاذ التدابير الاحتياطية، كما أن جل الساكنة لم تتمكن من الاغتسال لأداء الصلاة أو تنظيف بيوتهم،

متحدث لـ ” مملكتنا ” قال ، إن المسؤولية تقع على عاتق مسؤولي الوكالة، بدءا برئيس المجلس الإداري، وكذلك مدير الوكالة، اللذين لم يبذلا أي جهد تواصلي قصد إخبار الساكنة بانقطاع الماء خلال ليلة العيد بمدينة الفقيه بن صالح .

كما يتساءل الساكنة كيف يمكنهم ذبح أضاحيهم في يوم العيد دون التوفر على المياه، خصوصا وأنه ولم يتم إشعارهم من قبل لتخزين المياه أو شرائها استعدادا ليوم الانقطاع، مستنكرين قطع الماء الصالح للشرب في يوم العيد.

السؤال المطروح هل سيتدخل المجلس الجماعي من أجل المطالبة بانصاف ساكنة المدينة و حث الوكالة على اتخاذ كل الاجراءات الضرورية من اجل ضمان توفير المياه الكافية بشكل استعجالي وضمان كامل حقوق المواطنين العادلة والمشروعة أو فسخ العقدة مع هذه الشركة التي لم تعد قادرة على تسيير قطاع الماء بالمدينة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-07-31 2020-07-31
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا