MAROC AUTO CAR

تسليم هبة ملكية لشرفاء مولاي بوسلهام

آخر تحديث : الإثنين 26 يناير 2015 - 11:33 صباحًا
Advert test

أشرف الحاجب الملكي سيدي محمد العلوي اليوم الأحد، بجماعة مولاي بوسلهام على تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية مولاي بوسلهام (إقليم القنيطرة) وذلك بمناسبة الذكرى ال16 لوفاة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وحضر حفل تسليم هذه الهبة التي جرت بمسجد مولاي بوسلهام على الخصوص والي جهة الغرب الشراردة بني احسن عامل إقليم القنيطرة السيدة زينب العدوي ورئيس المجلس العلمي المحلي ورئيس المجلس البلدي والمنتخبون المحليون وفقهاء وحفظة القرآن وبعض مريدي وأتباع الزاوية.

Advert Test

وأعرب شرفاء الزاوية بهذه المناسبة عن امتنانهم للرعاية الملكية السامية وابتهلوا إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري سبحانه وتعالى بأن يتغمد برحمته الواسعة فقيدي الأمة جلالتي المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني، وأن يكرم مثواهما، ويسكنهما فسيح جناته .

مملكتنا .م.ش.س

Advert test
2015-01-26 2015-01-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: