Advert Test
MAROC AUTO CAR

اجتماع موسع لتدارس التزايد السريع في عدد الحالات الاصابة بفيروس كورونا ببني ملال

Last Update : الثلاثاء 4 غشت 2020 - 6:03 مساءً
Advert test

اجتماع موسع لتدارس التزايد السريع في عدد الحالات الاصابة بفيروس كورونا ببني ملال

سعيد صديق 

بني ملال ـــ  تراس والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل اقليم بني ملال، الإثنين 3 غشت 2020 اجتماعا موسعا تدارس من خلاله الوضعية الراهنة والانتشار السريع لفيروس كورونا باقليم بني ملال، لاسيما بعد تسجيل إصابة 51 حالة خلال 72 ساعة الأخيرة، ليصل بذلك العدد الاجمالي للحالات الى 103. وبهذا الخصوص اعد والي الجهة وعامل اقليم بني ملال خطيب الهبيل، استراتيجية لمواجهة تفشي الوباء ( كوفيد 19) بالإقليم، من خلال تبني قرارات حاسمة ستصل إلى حد عزل بعض الأحياء التي قد تتحول إلى بؤر لانتشار الفيروس، وتشديد المراقبة على جميع الوافدين لاقليم بني ملال، من خلال نهج سياسة أكثر صرامة من طرف السلطات المحلية فيما يخص تتبع المخالطين .

يشار، ان السلطات الاقليمية ببني ملال قامت الإثنين، بإغلاق مؤسسة بنكية عرفت اصابات بين موظفيها، كما تم اغلاق حمامين بسبب إصابة مستخدميه، واغلاق بعض المقاهي التي سجلت إصابات، واغلاق أخرى لعدم التزامها بشروط السلامة الصحية والتباعد والكمامات.

كما دعت السلطات المحلية المسؤولين على مسجدين بضرورة الإغلاق إلى حين تنظيفهما وتعقيمهما، بعدما كانت بعض الحالات المصابة تؤدي الصلاة بهما.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-04 2020-08-04
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا