Advert Test
MAROC AUTO CAR

هل ستحرم سياسة الكرسي الفارغ ساكنة جماعة أكلمام ازكزا من البرامج التنموية لمجموعة الجماعات الترابية الاطلس بخنيفرة ؟

Last Update : الأربعاء 5 غشت 2020 - 10:40 صباحًا
Advert test

هل ستحرم سياسة الكرسي الفارغ ساكنة جماعة أكلمام ازكزا من البرامج التنموية لمجموعة الجماعات الترابية الاطلس بخنيفرة ؟

متابعة مملكتنا

Advert Test

خنيفرة ـــ  انعقدت يوم أمس الثلاثاء بمقر عمالة إقليم خنيفرة مراسيم انتخاب المكتب الجديد لمجموعة الجماعات الترابية الأطلس، بعد أن انفرط عقد المكتب السابق بسبب تقديم 15 عضوا بمجموعة جماعات الأطلس باقليم خنيفرة، استقالتهم من المجموعة احتجاجا على ما أسموه ارتجالية الرئيس وانفراده باتخاذ القرارات، دون موافقة المجلس، إضافة إلى استغلاله امكانيات مجموعة جماعات الأطلس لخدمة أجندته السياسية على حساب باقي الجماعات الترابية الأخرى .

مما أفضى الى إعادة انتداب ممثلي الجماعات الترابية بالاقليم و وضع الترشيحات لشغل رئاسة المجموعة و هو ما تجسد و تأتى خلال المحفل الانتخابي الديمقراطي الذي احتضنه مقر عمالة إقليم خنيفرة و الذي أسفر عن انتخاب السيد مولاي أحمد التيجاني نصيري رئيسا جديدا لمجموعة الجماعات الأطلس، في جو من النزاهة و الشفافية و الاحترام بين كافة المناديب و المرشحين ٬ حيث أجمع كافة المتتبعين على أن هذا الاجتماع درس سياسي حقيقي في قيم الديمقراطية و العمل السياسي النزيه و الشفاف.

هذا، و قد سجل الكل استنكاره للألاعيب الصبيانية التي ما زال الرئيس السابق لمجموعة الجماعات ينتهجها و ذلك بعدم انتداب جماعة أكلمام ازكزا التي يترأسها لمندوب يمثلها بمجموعة الجماعات ، مما جعل كرسي هذه الجماعة فارغا و شاغرا، و هو الامر الذي يعكس خيانة عظمى لثقة ساكنة جماعة أكلمام ازكزا التي وضعت ثقتها في أشخاص تنكروا للصالح العام على حساب مصالحهم و مكاسبهم الشخصية مما سيقود لا محالة لتعطيل مصالح هذه الساكنة و سيحرمها من إسماع صوتها و مطالبها المشروعة داخل المجموعة.

لهذا فإن سياسة الكرسي الشاغر التي انتهجها الرئيس السابق لمجموعة الجماعة الأطلس تنم عن انعدام النضج السياسي و المسؤولية و الالتزام تجاه أهداف و حاجيات الساكنة و التي ينبغي وضعها فوق كل اعتبار، هذا دون إغفال تبعات عدم تعيين ممثل الجماعة المذكورة بمجموعة الجماعات الترابية الاطلس من قبيل حرمان الساكنة من خدمات أساسية و ضرورية خلال فترات الشتاء و الصيف خاصة ( فك العزلة، تزويد الدواوير بالماء الشروب، النقل العمومي المشترك بين الجماعات، الاستفادة من خدمات القوافل الطبية…).

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-05 2020-08-05
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا