Advert Test
MAROC AUTO CAR

تحاليل فيروس كورونا تكشف عن إصابة لاعبين من المغرب التطواني

Last Update : الأربعاء 5 غشت 2020 - 4:04 مساءً
Advert test

 تطوان ــــ أعلنت إدارة نادي المغرب أتلتيك تطوان، مساء الأربعاء، عن إصابة اثنين من لاعبي الفريق الأول بفيروس كورونا المستجد.

Advert Test

وأضافت إدارة النادي، في بلاغ صحافي نشر على موقعه الرسمي، أن نتائج التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” التي خضعت لها جميع مكونات نادي المغرب أتلتيك تطوان، وفقا للدليل الصحي الخاص بالجامعة الملكية المغربية، كشفت عن وجود حالتين إيجابيتين في صفوف اللاعبين.

وأضافت أنه قد تمت مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لإخطارها بالموضوع، خاصة وأن الفريق سيواجه اليوم الأربعاء نظيره الرجاء الرياضي بملعب سانية الرمل برسم مؤجل الجولة 19 من البطولة الاحترافية.

ويحتل فريق المغرب التطواني المرتبة السابعة ب 28 نقطة من 19 مباراة، بينما ارتقى فريق الرجاء البيضاوي إلى وصافة الترتيب ب 35 نقطة من 18 مباراة، بعد الوداد البيضاوي المتصدر ب 37 نقطة من 19 مباراة.

وكان نادي المغرب أتلتيك تطوان قد اخضع، صباح الاثنين الماضي، أعضاء مكتبه المديري وجميع لاعبيه وأطره التقنية والطبية والإدارية والإعلامية، لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا للبروتوكول المسطر من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وسبق لجميع مكونات نادي المغرب أتلتيك تطوان، أن خضعت لتحاليل مماثلة يوم 25 يوليوز الماضي، أي قبل الشروع في التداريب بعد توقف دام لأزيد من ثلاثة أشهر، وجاءت جميع نتائج التحاليل سلبية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-08-05 2020-08-05
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا