Advert Test
MAROC AUTO CAR

سلطات إقليم تارودانت تُواصل مجهوداتها في مواجهة فيروس كورونا

Last Update : الأربعاء 5 غشت 2020 - 5:47 مساءً
Advert test

سلطات إقليم تارودانت تُواصل مجهوداتها في مواجهة فيروس كورونا

اسماعيل كرايش

اقليم تارودانت  ــــ  تواصل السلطات الإقليمية والمحلية بإقليم تارودانت، مجهوداتها للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد بالمغرب، وذلك تبعاً لتوجيهات عامل إقليم تارودانت الحسين امزال، والذي يرجع له الفضل في تسجيل إقليم تارودانت لصفر حالة منذ مدة طويلة، بتعليماته الصارمة في العمل على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمحاصرة الوباء.

وفي هذا الإطار، عمدت قيادة أحمر دائرة سيدي موسى الحمري، على تنظيم دوريات أمنية بالتجمعات السكنية بجماعة احمر لكلاشة وزاوية سيدي الطاهر من أجل تحسيس المواطنين بإلزامية ارتداء الكِمامة واحترام التباعد الجسدي والاجتماعي، والعمل بالتدابير الاحترازية والاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

ومن أجل تطبيق الإجراءات الاحترازية، عملت السلطة المحلية على تعقيم وتهيئ السوق الأسبوعي اداومومن، من أجل سلامة المواطنين والمرتفقين للسوق، والعمل على تفعيل التدابير الاحترازية والاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

ومن جهة أخرى، عمِلت السلطة المحلية، على تزويد ساكنة العالم القروي بالمنيزلة بالماء الصالح للشرب، بواسطة شاحنة مصهرجة مكنت يوم أمس التلاثاء 04 غشت، من تزويد الساكنة ب 42 طن من الماء الصالح للشرب، في إطار حرص السلطات على أهمية هاته المادة الحيوية التي تعرف نقصاً كبيراً في الآونة الأخيرة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-05 2020-08-05
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا