Advert Test
MAROC AUTO CAR

جماعة أولاد تايمة تحصل على دعم استثنائي في إطار برنامج نجاعة أداء الجماعات بالمغرب

Last Update : الجمعة 7 غشت 2020 - 4:40 مساءً
Advert test

جماعة أولاد تايمة تحصل على دعم استثنائي في إطار برنامج نجاعة أداء الجماعات بالمغرب

اسماعيل كرايش

Advert Test

اولاد تايمة ـــ  بفضل تميز أداء جماعة أولاد تايمة على مستوى التدبير الإداري والمالي والقانوني، حصلت الجماعة المذكورة على دعم استثنائي برسم سنة 2020 من طرف وزارة الداخلية في إطار برنامج نجاعة أداء الجماعات بالمغرب.

هذا الدعم ستقدمه المديرية العامة للجماعات المحلية تجاوز 1.400.000.00 درهم، وذلك تحفيزاً لجماعة أولاد تايمة للاستمرار في المزيد من الاجتهاد والتقدم ومن أجل التنمية الحقيقية.

ويهدف برنامج تحسين أداء الجماعات في المغرب الى تعزيز الحكامة الجيدة لدى الجماعات وتحسين الخدمات للمواطنين والشركات، وبناء القدرات من خلال توفير إطار مستدام قائم على الأداء، ويتم هذا البرنامج بشراكة بين المديرية العامة للجماعات المحلية والبنك الدولي والوكالة الفرنسية للتنمية.

ويمتد البرنامج السالف الذكر، ل5 سنوات 2019-2020، والذي يروم ايضاً الى انخراط الجماعة في منطق تطبعه النجاعة والفاعلية في الأداء، وتمكين رؤساء الجماعات من لوحة للقیادة خاصة بمجالات صلاحیاتھم.

كما يتم تقييم الأداء على 5 شروط أساسية، تعتمد على احترام الأحكام القانونية والتنظيمية، إضافة إلى 24 مؤشر أداء يعكس الشروط الإلزامیة الدنیا الأساسیة والغیر القابلة للتفاوض.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-07 2020-08-07
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا