Advert Test
MAROC AUTO CAR

كوفيد – 19 .. عامل إقليم تارودانت يرفع من درجة اليقظة بعد تسجيل حالات جديدة بالإقليم

Last Update : السبت 8 غشت 2020 - 3:09 مساءً
Advert test

كوفيد – 19 .. عامل إقليم تارودانت يرفع من درجة اليقظة بعد تسجيل حالات جديدة بالإقليم

اسماعيل كرايش

اقليم تارودانت ـــ  رفع عامل إقليم تارودانت الحسين أمزال درجة اليقظة، بعد تسجيل إقليم تارودانت لحالات جديدة مصابة بفيروس كورونا، بكل من جماعة سيدي بوموسى وتالوين، ليقوم اليوم السبت 08 غشت، بمهمة مراقبة مجموعة من المناطق مشياً على الأقدام لضبط عمليات تنقلات المواطنين من والى داخل اقليم تارودانت وعلى مدى احترام المواطنين لإلزامية ارتداء الكِمامة.

وذلك في إطار الرفع من درجة اليقظة، من أجل المراقبة القانونية الصارمة لكل الوافدين على الإقليم، وكذلك مراقبة مدى التزام المواطنين بالزامية ارتداء الكِمامة واحترام التباعد الجسدي والاجتماعي، كما أعطيت تعليمات صارمة للسلطات الإقليمية والمحلية وكذا لمختلف السدود القضائية المثبتة بمختلف الطرق الوطنية والجهوية بإقليم تارودانت.

كما أن التعليمات والتوجيهات الصادرة عن السلطات العمومية، والرامية الى تحسيس المواطنين بإلزامية ارتداء الكِمامة واحترام التباعد الجسدي والاجتماعي، يقضتي التنسيق الفعال وبروح المسؤولية والحس الوطني وهذا ما يروم اليه عامل الإقليم.

وفي هذا الصدد، فإن لجنة اليقظة الإقليمية برئاسة عامل الإقليم واللجن المحلية، في تواصل دائم وتنسيق مستمر، للتبليغ وتحسيس المواطنين بخطورة استقبال الوافدين على الإقليم من مناطق موبوءة، حفاضاً على صحة المواطنين وحماية الوطن من انتشار وباء كورونا، والذي يستلزم انخراط الجميع بكل جدية وواقعية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-08 2020-08-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا