Advert Test
MAROC AUTO CAR

الرئيس الكوري الجنوبي يعلن سبعا من المدن والبلدات المتضررة من الأمطار مناطق كوارث

Last Update : الأحد 9 غشت 2020 - 12:06 صباحًا
Advert test

الرئيس الكوري الجنوبي يعلن سبعا من المدن والبلدات المتضررة من الأمطار مناطق كوارث

سيول – أعلن الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه-إن، أمس الجمعة، سبعا من المدن والبلدات المتضررة من الأمطار الغزيرة في المناطق الوسطى من البلاد مناطق كوارث خاصة، مما يجعلها مؤهلة للحصول على دعم البلد في جهود التعافي من الكوارث.

Advert Test

وتشمل المناطق المعينة كمناطق كوارث خاصة مدينة “أن سونغ” بإقليم كيونغ كي، وبلدة “تشول وون” بإقليم كانغ وون، ومدينة “تشونغ جو”، ومدينة “جيه تشون”، وبلدة “أوم سونغ” بإقليم تشونغ تشيونغ الشمالي، ومدينة “تشون آن” ومدينة “آسان” بإقليم تشونغ تشيونغ الجنوبي.

ويمكن لمناطق الكوارث الخاصة الحصول على ما يتراوح بين 50 في المائة و80 في المائة من تكاليف إصلاح الأضرار من الحكومة المركزية، اعتمادا على مدى الاستقلال المالي للحكومات المحلية.

وفي هذا الإطار، قال نائب المتحدث باسم المكتب الرئاسي، يون جيه-كوان، في إحاطة إعلامية، “لقد اختارت الحكومة أولا المناطق السبع الأكثر تضررا من الأمطار الغزيرة كمناطق كوارث خاصة بعد أن أجرت الحكومة المركزية والحكومات المحلية تحقيقا سريعا في حجم الأضرار الناتجة عن الأمطار الغزيرة”.

وأضاف أن “الحكومة تخطط لإجراء تحقيق آخر على وجه السرعة في المناطق غير المشمولة في قائمة مناطق الكوارث الخاصة، لتعيين المناطق الأخرى التي تلبي الشروط الضرورية لتعيينها كمناطق كوارث خاصة”.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-08-09 2020-08-09
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا