Advert Test
MAROC AUTO CAR

الشرطة القضائية بأولاد تايمة تشن حملة أمنية موسعة لمحاربة الجريمة

Last Update : الأحد 9 غشت 2020 - 8:44 مساءً
Advert test

الشرطة القضائية بأولاد تايمة تشن حملة أمنية موسعة لمحاربة الجريمة

اسماعيل كرايش

Advert Test

اولاد تايمة ــ  نظمت الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة، حملة أمنية لمحاربة الجريمة، وذلك بتنسيق مع مختلف المصالح الأمنية بذات المفوضية، وهمت هذه الحملة جميع الأحياء بالمدينة خصوصاً منها النقط السوداء من أجل وضع حد لجميع الظواهر الإجرامية.

وحسب مصدر أمني لمملكتنا، فإن هذه العملية الأمنية، أسفرت عن إيقاف مجموعة من الأشخاص المبحوث عنهم في قضايا تتعلق في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية وغيرها من الممنوعات، حيث تم إيقاف 5 أشخاص من أجل السكر العلني و10 أشخاص من أجل حيازة واستهلاك مخدر الشيرا، وشخص آخر من أجل الاتجار في في مخدر الشيرا.

ويضيف المصدر ذاته، أنه تم ايقاف 3 أشخاص من أجل حيازة اسلحة بيضاء في ظروف من شأنها ان تشكل خطراً على سلامة الاشخاص، وشخص أخر مبحوث عنه من أجل اعتراض السبيل والضرب والجرح بتعليمات من النيابة العامة، كما تم اثقاف اخرين بتهم اعتراض السبيل والضرب والجرح والاكراه البدني والسرقة الموصوفة والاتجار في المخدرات.

وجاءت هذه الحملة الأمنية الموسعة وفق الاستراتيجية الأمنية المعتمدة التي تقوم على خدمة المواطن، وتحيين السياسة الأمنية وفق تطلعات المواطنين وإحساسهم بالأمن، وذلك من خلال التنسيق المحكم بين مختلف المصالح الأمنية، لوضع حدٍ لمختلف الظواهر الإجرامية بالمنطقة.

وقد تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-09 2020-08-09
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا