Advert Test
MAROC AUTO CAR

الوداد البيضاوي يفوز على اولمبيك خريبكة ويعود للصدارة

Last Update : الثلاثاء 11 غشت 2020 - 9:09 صباحًا
Advert test

الوداد البيضاوي يفوز على اولمبيك خريبكة ويعود للصدارة

الدار البيضاء ـــ حقق فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، فوزا هاما بثلاثية لهدفين على حساب ضيفه أولمبيك خريبكة، استعاد به صدارة ترتيب الدوري مؤقتا، في مباراة الجولة 21 من الدوري التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين.

Advert Test

وانطلقت مجريات المباراة على وقع ضغط كبير لعناصر الفريق البيضاوي منذ الدقائق الأولى، قابله أبناء الإطار التونسي أحمد العجلاني، بقتالية دفاعية كبيرة أبقت الخطورة بعيدة عن مرماهم، إذ ظلت التحركات الهجومية لرفاق إسماعيل الحداد محتشمة.

ومع مرور دقائق الربع ساعة الأولى بدأ الفريق الخريبكي في استعادة التوازن وتهديد مرمى رضا التكناوتي من كرات مرتدة، أثمرت إحداها هدف السبق بعد أن أدخل المدافع “الودادي” حمزة أسرير، الكرة في شباك فريقه بالخطأ بعد اصطدامها بقدم مهاجم الأولمبيك في حدود الدقيقة 21.

وتواصلت الإثارة في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، إذ استمر بحث العناصر “الودادية” عن فك شفرة دفاع الضيوف، كما عاد أولمبيك خريبكة لتهديد مرمى التكناوتي وكان قريبا من هز الشباك أكثر من مرة، قبل أن ينجح إسماعيل الحداد، في هز الشباك بتسديدة قوية في حدود الدقيقة 41، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.

وبعد بداية مجريات الشوط الثاني بدقيقتين، تمكن “الودادي” نجم الدين إبراهيم، من إحراز الهدف الثاني لفريقه برأسية مركزة، رد عليه الفريق “الخريبكي” بكرتين من رجل اللاعب تشيبامبا، تصدى لها التكناوتي بنجاح.

وكان إسماعيل الحداد، قريبا من إحراز الهدف الثالث للوداد في الدقيقة 66 لولا التصدي الناجح للحارس مهدي رزين، قبل أن يتمكن من ذلك المهاجم كزادي، برأسية قوية في حدود الدقيقة 69، فيما سجل محمد الفقيه، الهدف الثاني للضيوف من ركلة جزاء في الوقت الضائع، ليحسم بذلك الوداد نقاط المواجهة لصالحه.

ورفع الوداد رصيده بعد هذا الفوز للنقطة 40 في صدارة ترتيب الدوري مؤقتا، فيما جمدت الهزيمة رصيد أولمبيك خريبكة في حدود 23 نقطة بالمركز 12.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-11 2020-08-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا