Advert Test
MAROC AUTO CAR

مدير المستشفى الإقليمي بتاونات يرد على النائب البرلماني عبد الله البوزيدي

Last Update : الأربعاء 12 غشت 2020 - 1:10 مساءً
Advert test

مدير المستشفى الإقليمي بتاونات يرد على النائب البرلماني عبد الله البوزيدي

متابعة وهيب

تاونات ـــ مدير المستشفى الإقليمي بتاونات يرد و يوجه له اتهامات خطيرة متعلقة بالضغط على العاملين بالمستشفى للتوسط للمقربين به ولخدمة أجنداته الانتخابية.

بعد الرسالة المفتوحة التي وجهها النائب البرلماني عبد الله البوزيدي الى وزير الصحة والتي اشتكى فيها عدم احترام بروتوكول علاج مرضى كوفيد 19… والتي كنا قد نشرناها على صفحة تاونات سيتي سيتي في وقت سابق (الرابط في التعليقات)، توصلنا برد من السيد سعيد زيزاح المدير الاقليمي للمستشفى الإقليمي لتاونات المعين حديثا بهذا المنصب ننشره لكم (الرد) كما توصلنا به :

تلقينا وببالغ الأسف خبر مراسلة برلماني يدعي فيها عدم احترام بروتوكول علاج مرضى كوفيد19 مع التشهير بالمستشفى الإقليمي بتاونات في شخص المدير المعين حديثا لتصفية حسابات شخصية ضيقة. ان البرلماني مند بداية مهمتنا كمدير وقفنا على ممارسات بعيدة كل البعد عن العمل البرلماني من عرقلة ومضايقات لعمل الإدارة؟؟ فكيف يعقل أن يعمل برلماني على التدخل لبعض المرضى في المستعجلات بشكل متكرر في إطار المحسوبية والحملة الانتخابية واعاقة سير المستعجلات؟؟ كيف يعقل ان يتدخل مرارا وتكرارا لبعض المرضى حتى لايؤدوا واجباتهم القانونية الى المستشفى بل وصل الأمر الى التهديد في حالة عدم مسايرته في مآربه.

أما فيما يخص المريض موضوع المراسلة، نؤكد ان جميع الأطقم الطبية ووفقا لتعليمات الوزير ومصالح الوزارة مركزيا وجهويا وإقليميا تعمل على قدر المستطاع رغم الخصاص الحاد في الموارد البشرية والمادية على علاج مرضى كوفيد 19 وكذا المرضى العاديين مع احترام قواعد التباعد الجسدي ووضع الكمامات وهو مانقف عليه شخصيا ويوميا.

وحالة المريض كانت تستدعي نقله بشكل مستعجل إلى الإنعاش بفاس حيث لم يكن بعد قد استفاد من اختبار كوفيد19 وهو ما ينفي كل المزاعم بكون المريض كانت إصابته بمرض كورونا هي مؤكدة.

ولقد وقفنا مند بداية مهمتنا داخل المستشفى على ممارسات سلبية عفى عنها الزمن عوض الوقوف بشكل مسؤول مع إدارة المستشفى في مواجهة هذا الوباء الخطير والفتاك رغم أن المرحلة التي تمر منها بلادنا تتطلب الترفع عن مثل هذه التصرفات والبعد عن الحسابات الضيقة، وعن الزبونية داخل أروقة المستشفى لأن المستشفى هو مرفق عمومي يجب أن يستفيد من خدماته الجميع بسواسية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-12 2020-08-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا