Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم تارودانت .. حملة أمنية تطيح بأحد كبار مروجي المخدرات بإداومومن

Last Update : الخميس 13 غشت 2020 - 9:27 صباحًا
Advert test

حملة أمنية تطيح بأحد كبار مروجي المخدرات بإداومومن إقليم تارودانت 

اسماعيل كرايش

Advert Test

إقليم تارودانت  ـــ  أوقفت المصالح الأمنية والسلطة المحلية بقيادة أحمر اقليم تارودانت، مساء أمس الأربعاء 12 غشت أحد مروجي المخدرات والمسكرات وذلك بجماعة اداومومن دوار “أيت اوفقير” من خلال التنسيق المحكم بين الأمن الوطني والسلطة المحلية، ليتم حجز مجموعة من الممنوعات وأنواع مختلفة من المخدرات.

وحسب مصدر لمملكتنا، فإن الموقوف يقطن بجماعة زاوية سيدي الطاهر بأولاد مسافر والبالغ من العمر 47 سنة، ليتم إيقافه من طرف الأمن الوطني بتارودانت، بعد حملة تمشيطية لمحاربة ظاهرة ترويج المخدرات.

وحسب المصدر ذاته، فإن عملية التفتيش المنحزة في إطار هذه القضية، أسفرت عن حجز 250 غرام من مخدر الشيرا، 20 كيلوغرام من التبغ المهرب، 15 كيلوغرام من “الكيف” و45 لتر من مسكر ماء الحياة، اضافة الى 73 قنينة خمر “جعة” و 07 قنينات خمر “الويسكي”03 دراجات نارية مشكوك في مصدرها، و04 أسلحة بيضاء، و04 هواتف نقالة ومبلغ مالي.

ويضيف المصدر، أنه تم توقيف بنفس المكان 07 أشخاص مستهلكين، ليتم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الرامي لتحديد ظروف وملابسات تورطهم في المنسوب إليهم ومعرفة باقي الأشخاص المحتملين في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-13 2020-08-13
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا