Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم تارودانت .. إجراء التحاليل المخبرية للمخالطين التسعة بجماعة أحمر الكلالشة

Last Update : الخميس 13 غشت 2020 - 8:04 مساءً
Advert test

إقليم تارودانت .. إجراء التحاليل المخبرية للمخالطين التسعة بجماعة أحمر الكلالشة

اسماعيل كرايش

إقليم تارودانت ـــ  أجريت اليوم الخميس 13 غشت، التحاليل المخبرية للمخالطين لحالتين الإصابة بفيروس كورونا بجماعة أحمر الكلالشة اقليم تارودانت، وذلك تحت إشراف طاقم طبي بواسطة وحدة متنقلة كوفيد-19، وبحضور السلطة المحلية ورئيس دائرة سيدي موسى الحمري وذلك في إطار التدابير الاحترازية والاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

وجدير بالذكر، أن الحالتين المصابتين سابقاً بالمنطقة المذكورة، كانوا قد خالطوا أحد المصابين بفيروس كورونا بإحدى التعاونية الفلاحية بمدينة تارودانت.

وحسب مصادرنا، فإن عدد المخالطين للحالتين السابقتين بلغ 9 أشخاص، حيت تم تعقيم المنزل ومحيطه ومدهم بكمامات ومواد التعقيم ومواد غذائية لأفراد هذه العائلة، وقوفاً وتضامناً معهم للبقاء بالمنزل والالتزام بالحجر الصحي.

وفي ذات الإطار، تم تعقيم مجموعة من الدواوير، أيت الدهن وكابة والرياينة واحمر الكلالشة، كما تم تنظيم حملة تحسيسية بمشاركة جمعيات المجتمع المدني بالمنطقة، وتمت مواكبة الحملة التوعوية بإنطلاق تيويزي الكمامة بتوزيع 200 كِمامة، وذلك في إطار مراعاة التدابير الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا المستجد بالمغرب.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-13 2020-08-13
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا