Advert Test
MAROC AUTO CAR

المندوب الإقليمي للصحة بالجديدة يرفض إجراء فحص كورونا لنادي اشبال ازمور

Last Update : الجمعة 14 غشت 2020 - 3:16 مساءً
Advert test

المندوب الإقليمي للصحة بالجديدة يرفض إجراء فحص كورونا لنادي اشبال ازمور

الرباط ـــ  قدم مكتب فريق نادي اشبال ازمور، بلاغا يستنكر فيه ، رفض المندوب الاقليمي إجراء الفحص الثاني لداء كوفيد 19 للاعبين والاطقم التقنية الطبية والإدارية قبل 48 ساعة من بداية منافسات البطولة .

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم هواة قد قامت بإرسال مدكرة الى السادة رؤساء اندية العصبة الوطنية لكرة القدم هواة تحثهم على اجراء الفحص الثاني لداء كوفيد 19 وذلك بتحديد لائحة رسمية باسم اللاعبين والأطقم التقنية ؛ الطبية والإدارية مؤشر عليها ووضعها رهن إشارة المندوبية الجهوية للصحة التابعة للعمالة أو الإقليم الذي تنتمون إليه، وذلك في أقرب الآجال، تأهبا لإجراء الفحص الثاني لاختبارات وباء كوفيد 19 قبل 48 ساعة من بداية منافسات البطولة، مع موافاة العصبة الوطنية لكرة القدم هواة بنسخة منها لتتمكن من التتبع اليومي لهذه العملية. وذلك في إطار الاستعدادات لاستئناف ما تبقى من مباريات بطولة أندية الهواة المقررة بدايتها بتاريخ 15غشت 2020 وتماشيا مع التدابير الاحترازية طبقا للبروتوكول الصحي المعتمد من لدن الهيآت المختصة.

وفي اتصال هاتفي أجرته جريدة مملكتنا مع مولاي ادريس السملالي رئيس نادي فريق اشبال ازمور استنكر رفض المندوب الإقليمي للصحة بالجديدة لعدم القيام بإجراء الفحص الثاني لكوفيد 19 للاعبين والاطقم التقنية الطبية والإدارية قبل 48 ساعة من بداية منافسات البطولة ٬ واكد السيد الرئيس على ان هذا الرفض سيحرم الفريق من استئناف ما تبقى من مباريات بطولة أندية الهواة المقررة بدايتها بتاريخ 15غشت 2020 وتماشيا مع التدابير الاحترازية طبقا للبروتوكول الصحي المعتمد من لدن الهيآت المختصة.

نص مذكرة العصبة الوطنية لكرة القدم هواة

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا