Advert Test
MAROC AUTO CAR

قرارات حاسمة خلال الاجتماع الطارىء لمواجهة التزايد المثير لحالات الاصابة بكورونا المستجد بدمنات

Last Update : السبت 15 غشت 2020 - 8:46 مساءً
Advert test

قرارات حاسمة خلال الاجتماع الطارىء لمواجهة التزايد المثير لحالات الاصابة بكورونا المستجد بدمنات

اقليم ازيلال  ـــ  ترأس عامل إقليم أزيلال امحمد العطفاوي اليوم السبت 15غشت 2020 ، اجتماعا طارئا للجنة اليقضة الإقليمية بباشوية دمنات، على خلفية التزايد الكبير (41) في الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بمدينة دمنات (اقليم ازيلال ) .

خلال الاجتماع اكد عامل الاقليم، أن التزايد الكبير في الحالات المصابة بفيروس كورونا بالمنطقة يستدعي اتخاذ تدابير احترازية أكبر وقرارات حازمة لوقف النزيف.

واضاف أن الوضعية تستدعي تظافر جهود السلطات المحلية والأمنية والمجتمع المدني للتعاون كل في مجال اختصاصه لمزيد من التعبئة والتحسيس.

واشار عامل اقليم ازيلال، ان دور المجتمع المدني بدمنات في عمليات التحسيس سيكون له وقع كبير وتجاوب لذى الساكنة . وتمثلت هذه القرارات على الخصوص في مايلي:

تشكيل لجنة محلية تعمل على التتبع اليومي للحالة الوبائية بالمدينة، منع وإغلاق السوق الاسبوعي بدمنات، وكذا إغلاق السويقات والقيساريات و الحمامات، واغلاق قاعات الالعاب وملاعب القرب والقاعة الرياضية لمدة أسبوع قابل للتمديد .

مع اغلاق مقر الجماعة و تعيين 3 موظفين لتأمين الديمومة الإدارية، والمقاهي على الساعة السادسة مساء، مع مراقبة صارمة للمقاهي والمطاعم مع ضرورة احترام التباعد الاجتماعي، ووضع الكمامة والتعقيم ومعاقبة المخالفين ٬ ومنع الدخول والخروج من والى المدينة إلا الضرورة القصوى و بترخيص مسبق من السلطات المحلية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-15 2020-08-15
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا