Advert Test
MAROC AUTO CAR

أولاد تايمة .. توقيف 18 شخص لإرتباطهم بظواهر السرقة والانحراف

Last Update : السبت 15 غشت 2020 - 10:45 مساءً
Advert test

أولاد تايمة .. توقيف 18 شخص لإرتباطهم بظواهر السرقة والانحراف

اسماعيل كرايش

Advert Test

أولاد تايمة ــ  أوقفت الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة، مجموعة من الأشخاص لإرتباطهم بظواهر السرقة والانحراف والاتجار في المخدرات والسكر العلني، وذلك في إطار الحملة الأمنية التي شنتها المصالح الأمنية بأحياء مدينة أولاد تايمة، وذلك تبعاً لتوجيهات المديرية العامة للأمن الوطني التي ترمي الى ضمان استتباب الأمن.

وحسب مصدر أمني لمملكتنا، فإن هذه الحملة الأمنية أسفرت عن توقيف 18 شخص من أجل السرقة الموصوفة والسكر العلني وترويج المخدرات، كما تم توقيف أشخاص مبحوث عنهم في قضايا تتعلق بالاتجار في مخدر الشيرا والسرقة و 3 آخرين في حالة تلبس بالسرقة باستعمال السلاح الأبيض وشخصين من أجل اعتراض السبيل و 3 أشخاص ضمنهم سيدتان من أجل الفساد والسكر العلني و 4 اخرين تم ايقافهم من أجل حيازة واستهلاك المخدرات.

وذكر المصدر ذاته، أن جميع الموقوفين تم وضعهم تحت الحراسة النظرية رهن البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل العمليات التي تباشرها المصلحة الأمنية المذكورة من أجل التصدي لمختلف مظاهر الجنوح والانحراف.

ولقيت هذه الحملة الأمنية، استحسان الساكنة المحلية بمدينة أولاد تايمة، بعد ايقاف مجموعة من المنحرفين والدور الكبير الذي قدمته الشرطة القضائية بذات المدينة من أجل استتباب الأمن والقضاء على متل هكدا ظواهر وذلك بتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-15 2020-08-15
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا