Advert Test
MAROC AUTO CAR

الدار البيضاء .. موظفا شرطة يضطران لإشهار سلاحيهما الوظيفيين دون استعمالهما لتوقيف ثلاثة أشخاص

Last Update : الإثنين 17 غشت 2020 - 8:42 مساءً
Advert test

الدار البيضاء .. موظفا شرطة يضطران لإشهار سلاحيهما الوظيفيين دون استعمالهما لتوقيف ثلاثة أشخاص

الرباط – اضطر موظفا شرطة يعملان بمنطقة أمن الرحمة بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، لإشهار سلاحيهما الوظيفيين دون استعمالهما، وذلك في تدخل أمني لتوقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و36 سنة، كانوا في حالة اندفاع قوية وعرضوا المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

Advert Test

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهم، الذين كانوا في حالة سكر متقدمة، أقدموا على إحداث الفوضى وإلحاق خسائر مادية بشاحنة مستوقفة بالشارع العام بمنطقة الرحمة بمدينة الدار البيضاء، مما استدعى تدخل أقرب دورية للشرطة من أجل توقيفهم، غير أنهم واجهوا عناصرها بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، وهو ما اضطر عنصري الشرطة لإشهار سلاحيهما الوظيفيين بشكل احترازي، مما مكن من ضبط المشتبه فيهم وحجز الأسلحة البيضاء المستعملة في هذا الاعتداء.

وأوضح البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-08-17
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا