Advert Test
MAROC AUTO CAR

جامعة ابن زهر تعلن عن تسجيل الطلبة الجدد عن بعد تطبيقاً للتدابير الوقائية ضد وباء كورونا

Last Update : الإثنين 17 غشت 2020 - 10:15 مساءً
Advert test

جامعة ابن زهر تعلن عن تسجيل الطلبة الجدد عن بعد تطبيقاً للتدابير الوقائية ضد وباء كورونا

اسماعيل كرايش

أكادير ــــ  أعلنت رئاسة جامعة ابن زهر في بلاغ رسمي لها، عن تأكيد التسجيل بالنسبة للطلبة الجدد عن بعد بمؤسسات الجامعة المذكورة، وذلك استكمالاً للتسجيل القبلي الذي تم من طرف الطلبة الحاصلين على الباكالوريا 2020 عبر بوابة الجامعة بمسالك الإجازة، وتأتي هذه الخطوة الإيجابية في إطار احترام التدابير الاحترازية والاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وحسب البلاغ السالف الذكر، فإن المؤسسات المعنية هي، كلية الآداب والعلوم الإنسانية أكادير، وكلية العلوم بأكادير، وكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية أكادير، وكلية الشريعة بايت ملول، اضافة الى كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية ايت ملول وكلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية ايت ملول، وكلية العلوم التطييقية ايت ملول، والكلية متعددة التخصصات بتارودانت والكلية متعددة التخصصات بورزازات، وكلية متعددة التخصصات بالسمارة.

ويضيف البلاغ ذاته، أن عملية تأكيد التسجيل بالمؤسسات المذكورة ستمتد من الفترة الممتدة من 24 الى 29 غشت 2020، وذلك بتأكيد التسجيل هذا الموسم عن بعد عبر الحساب الشخصي للمرشح الذي تمت به عملية التسجيل القبلي، وذلك نظراً للظرفية الصحية التي تفرضها جائحة كورونا، وتطبيقاً للتدابير الاحترازية والوقائية لتفادي انتشار هذا الوباء الخطير، وبالنسبة لوضع ملف التسجيل بالمؤسسات فستعلن عن موعده كل مؤسسة على حدة، كما سيتوصل كل مترشح للتسجيل بشهادة التسجيل فور تأكيده لتسجيله عن بعد.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-17 2020-08-17
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا