Advert Test
MAROC AUTO CAR

الفقيه بن صالح .. جهود متواصلة للسلطات المحلية من أجل محاربة فيروس كورونا

Last Update : الأربعاء 19 غشت 2020 - 9:46 مساءً
Advert test

الفقيه بن صالح .. جهود متواصلة للسلطات المحلية من أجل محاربة فيروس كورونا

محمد جط

Advert Test

الفقيه بن صالح ــــ نظمت السلطات المحلية بمدينة الفقيه بن صالح يوم الأربعاء 19 غشت الجاري، حملات تحسيسية بمختلف الأماكن العامة والأحياء السكنية عبر مكبر الصوت، تطالب من خلالها الساكنة بالالتزام بمجموعة من النصائح والإرشادات.

وهمت هذه النصائح والإرشادات، التي تهدف إلى تفادي انتشار فيروس كورونا، ضرورة تفادي التجمعات في الأماكن العمومية، إضافة إلى الالتزام بالتدابير الوقائية التي أوصت بها مصالح وزارة الصحة من أجل تفادي انتشار فيروس كورونا وخاصة ارتداء الكمامة و عدم المصافحة بالأيدي والوجه، وتغطية الفم عند السعال أو العطس ، كما تم توزيع الكمامات على مجموعة من المواطنين .

هذه الحملة التي عرفت تغطية مجموعة من المنابر الإعلامية والقناة التانية، قادها قائدا المقاطعتين الأولى و الثالثة بالفقيه بن صالح ، ولقيت استحسان من طرف المواطنين والمواطنات في إطار الجهود التي تقوم بها السلطة المحلية و القوات المساعدة و رجال الامن الوطني في الحد من تفشي الفيروس وطرق الوقاية منه .

وتجدد السلطات بالفقيه بن صالح والمندوبية الإقليمية للصحة الدعوة لعموم المواطنين والمواطنات بإقليم الفقيه بن صالح، إلى ضرورة مواصلة الإلتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، وإلانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي إتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية، للحفاظ على النتيجة الإيجابية التي حققها الإقليم إلى غاية الإنتصار النهائي على هذا الفيروس .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-19 2020-08-19
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا