Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم تارودانت .. إنطلاق عملية توزيع 7200 كِمامة للفئات الهشة

Last Update : الخميس 20 غشت 2020 - 11:34 مساءً
Advert test

إقليم تارودانت .. إنطلاق عملية توزيع 7200 كِمامة للفئات الهشة

اسماعيل كرايش

إقليم تارودانت ـــ  إنطلقت اليوم الخميس 20 غشت، بقيادة أحمر دائرة سيدي موسى الحمري عملية توزيع الكمامات، وذلك تبعاً لتوجيهات عامل إقليم تارودانت الحسين امزال، سيراً على نهج التعاون والتضامن بين السلطات والمجتمع المدني والفئات المعوزة والفاعلين الاقتصاديين.

وحضر هذه الانطلاقة، السلطات المحلية وفعاليات المجتمع المدني بالمنطقة ورئيس جماعة أحمر الكلالشة، ليتم اعطاء انطلاقة عملية تيويزي الكمامة والذي رصد له بالقيادة المذكورة 7200 كمامة، تم اليوم توزيع 2000 بجماعة أحمر الكلالشة.

وسهر على هذه العملية، جمعيات المجتمع المدني بالمنطقة، واللحن المحلية للدواوير حيث تم تنظيم حملة واسعة بدوار الحومر ودوار الجديد همت توزيع كمامات بالمجان للفئات الهشة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتستمر عملية تيويزي الكِمامة هاته، يوم غد الجمعة 21 غشت، بجماعة زاوية سيدي الطاهر بتوزيع 1000 كِمامة، وبعد غد السبت بجماعة اداومومن بتوزيع 1000 كمامة، والأحد 23 غشت بمناسبة السوق الأسبوعي بجماعة المنيزلة سيتم توزيع 2000 كمامة،

وتأتي هذه المبادرة، في إطار محاربة فيروس كورونا والوقاية منه، وذلك باحترام التدابير الاحترازية والاحتياطات اللازمة، والالتزام بقانون اجبارية ارتداء الكِمامة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-20 2020-08-20
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا