Advert Test
MAROC AUTO CAR

تطوان .. تشييد البناية الجديدة للمحكمة الابتدائية تم وفق معايير السلامة المعمول بها في المشاريع الكبرى 

Last Update : الجمعة 21 غشت 2020 - 4:32 مساءً
Advert test

تطوان .. تشييد البناية الجديدة للمحكمة الابتدائية تم وفق معايير السلامة المعمول بها في المشاريع الكبرى 

الرباط –  أكدت وزارة العدل أن تشييد البناية الجديدة للمحكمة الابتدائية بتطوان تم وفق معايير السلامة المعمول بها في كل المشاريع الكبرى.

وأبرزت الوزارة، في بلاغ توضيحي اليوم الجمعة، بشأن ادعاء موقع إلكتروني وجود تسرب للمياه العادمة بالبناية الجديدة بسبب أخطاء تقنية أثناء عملية البناء، أنه تم قبل التسليم القيام بجميع التجارب والافتحاصات التقنية اللازمة للتحقق من مدى مطابقة البناية وتجهيزاتها لمقتضيات دفتر التحملات والمعايير التقنية المعمول بها في مجال البناء.

وقد قامت الشركة المكلفة بالمشروع بالتدخل في حينه من اجل ايقاف التسرب و اتخاذ ما هو ضروري لإصلاح التلف ، و انتقلت في نفس الوقت لجنة تقنية خاصة من الوزارة للقيام ببحث معمق و كشف ظروف و ملابسات هذه الواقعة ، وتحديد المسؤوليات.
هذا و تؤكد الوزارة الى ان البناية الجديدة للمحكمة الاتبدائية بتطوان تم تشييدها وفق معايير السلامة المعمول بها في كل المشاريع الكبرى ، و أنه قبل التسليم تم القيام بجميع التجارب والافتحاصات التقنية اللازمة للتحقق من مدى مطابقة البناية وتجهيزاتها لمقتضيات دفتر التحملات والمعايير التقنية المعمول بها في مجال البناء .
و عموما فان الوزارة ستبقى حريصة على جودة أشغال بناء وتجهيز المحاكم ومطابقة الاشغال المنجزة لدفاتر التحملات والمعايير التقنية المعمول بها ميدان البناء وذلك من أجل توفير بنايات بمواصفات هندسية وتقنية عالية خدمة لمنظومة العدالة.
و معلوم أن السيد الوزير طيلة الشهور الأخيرة قام بتدشين عدد من البنايات الجديدة بمختلف جهات و مدن و أقاليم المملكة ، و قد كانت مناسبة وقف خلالها المسؤولون القضائيون و الإداريون ومسؤولوا مختلف المهن القضائية على جودة البنايات التي تشيدها الوزارة و التي تجمع بين أصالة المعمار المغربي و حداثة التصاميم الهندسية، وتجهيزها بأحدث التجهيزات و المعدات التي تحفظ للمحاكم هيبتها و تضمن للسادة القضاة و الموظفين و مساعدي القضاء أداء مهامهم في ظروف لائقة ، و تضمن أيضا للمتقاضين و المرتفقين ولوج العدالة و الاستفادة من خدماتها في ظروف ميسرة وسهلة .
مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2020-08-21 2020-08-21
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا