Advert Test
MAROC AUTO CAR

قلعة السراغنة .. منتدى سفراء الخير يقود حملة تحسيسية ضد وباء ( كوفيد 19 )

Last Update : الجمعة 21 غشت 2020 - 10:05 مساءً
Advert test

قلعة السراغنة .. منتدى سفراء الخير يقود حملة تحسيسية ضد وباء ( كوفيد 19 )

قلعة السراغنة ـــ نظم مساء يومه الجمعة 21 غشت 2020 منتدى سفراء الخير بقلعة السراغنة بتنسيق مع السلطات المحلية حملة تحسيسية بمختلف احياء مدينة قلعة السراغنة تم من خلالها توزيع 2000 كمامة و منشورات تحسيسية لمحاربة فيروس كورونا القاتل هذه الخطوة أصبحت تتكرر كثيرا في الآونة الأخيرة من قبل منتدى سفراء الخير لترقية احياء مدينة قلعة السراغنة و الذي اكد من خلالها رئيس المنتدى مصطفى الزين اننا نحرص في مثل هذا الظرف العصيب على تكثيف العمل التحسيسي و التضامني في خطوة لمحاربة جائحة كورونا,و كل ما نتمناه ان يتحلى الجميع بروح المسؤولية و يتم الإلتزام بالإرشادات و النصائح حتى ننتصر و في أقرب وقت على هذا الوباء الذي حصد العديد من الأرواح و تسبب في شل الاقتصاد المحلي و الوطني .

Advert Test

كما ناشد رئيس المنتدى المجتمع المدني وسكان مدينة قلعة السراغنة للتحلي باليقظة و محاربة فيروس كورونا عن طريق الإجراءات الوقائية و ذلك بالإلتزام بكل النصائح التي من شأنها ان تضمن لنا افضل وقاية كونها السبيل الوحيد للتخلص من فيروس كورونا القاتل بعدما عجز أطباء العالم عن إيجاد دواء له.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-21 2020-08-21
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا