Advert Test
MAROC AUTO CAR

آيت إسحاق .. الجمعية الشبابية للتنمية والاعلام تسلم هدايا رمزية للسلطات من أجل التصدي لكوفيد 19 خلال خطاب ثورة الملك والشعب 

Last Update : الجمعة 21 غشت 2020 - 10:29 مساءً
Advert test

آيت إسحاق .. الجمعية الشبابية للتنمية والاعلام تسلم هدايا رمزية للسلطات من أجل التصدي لكوفيد 19 خلال خطاب ثورة الملك والشعب 

والقاز حسن – سمير أقيصاري

Advert Test

آيت إسحاق ـــ شهد مساء الخميس 20 غشت الجاري بقاعة الاجتماعات بجماعة ايت اسحاق مراسيم الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 67 لثورة الملك والشعب.

وقد حضر إلى جانب السيد القائد كلا من السيد البرلماني و رئيس الجماعة القروية و السيد الخليفة وأعوان السلطة المحلية ، قائد مركز الدرك الملكي ، مساعد من القوات المساعدة و مساعد من القوات المسلحة الملكية و منتخبون وموظفوا الجماعة الترابية لايت إسحاق وممثلي المجتمع المدني .

وبعد نهاية الخطاب أشرف أعضاء من الجمعية الشبابية للتنمية و الإعلام أن يستغلوا هذا اليوم المميز بتقديم هدايا رمزية اعترافا منهم بالجميل و بالمجهوذات التي تبذلها السلطات و الجماعة القروية والدرك الملكي و القوات المساعدة و أعوان السلطة و الوقاية المدنية و موظفوا الصحة إضافة لشركة ADILHOU-CAR التي وفرت سيارتين من أسطولها لتوصيل المرضى مجانا للمستشفيات، و بعض الفعاليات التي شاركت في عمليات التوعية .

و قد عبر ممثل الجمعية الشبابية ان هذا الاعتراف لم يأت من فراغ وانما جاء اعتباراً وردا للجميل للمجهودات التي تبذلها السلطات وانخراطها الميداني والفعال في عمليات المراقبة المستمرة والحملات التحسيسية لحث الساكنة على الالتزام بالحجر الصحي.

وأشاد المتحدث ذاته ، بالمجهودات الجبارة التي يقوم قائد قيادة ايت إسحاق والقوات المساعدة ورجال الدرك الملكي من أجل استتباب الأمن بالبلدة ،وذلك بالتكثيف من الدوريات الأمنية اليومية بمختلف الاحياء ضواحي المدينة.

وفي الأخير، استحسنت السلطات المحلية و كل الحاضرين بهذه المبادرة الجميلة وردّت بالتحية للجميع.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-21 2020-08-21
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا