Advert Test
MAROC AUTO CAR

جماعة الفقيه بن صالح تواصل حملات التعقيم وتوزيع الكمامات على المواطنين للوقاية من كورونا

Last Update : السبت 22 غشت 2020 - 2:44 مساءً
Advert test

جماعة الفقيه بن صالح تواصل حملات التعقيم وتوزيع الكمامات على المواطنين للوقاية من كورونا

محمد جط

إقليم الفقيه بن صالح ـــ  تم اليوم السبت تنظيم حملة تحسيسية، شملتها عملية واسعة لتعقيم شارع الحسن الثاني و شملت الحملة الملحقة الإدارية الثانية وبريد المغرب بالإضافة إلى مجموعة من النقاط السكنية بالجماعة، وذلك بصفة احترازية لمكافحة التأثيرات السلبية لفيروس كوفيد 19. واستفادت ساكنة جماعة الفقيه بن صالح الترابية كذلك من عملية توزيع كمامة وقائية، بتعليمات من رئيس جماعة الفقيه بن صالح السيد محمد مبديع ، وأعضاء وأطر من الجماعة، ومسؤولين بشركة كازاتيكنيك ، التي تساهم بدورها في عمليات التعقيم .

وتندرج هذه المبادرة، التي يشرف عليها رئيس المجلس الجماعي السيد محمد مبديع في إطار مواكبة الجهود المبذولة على المستوى الوطني والمحلي و للحد من تداعيات جائحة كورونا (كوفيد -19).

وقد خلفت هذه المبادرة ارتياحا واستحسانا كبيرين لدى ساكنة المدينة باعتبارها ستساهم في تخفيف العبء عن البحث عن الكمامات، وستعزز الجهود المبذولة على المستوى المحلي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتجنيب الساكنة مخاطر العدوى بالفيروس .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-22 2020-08-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا