Advert Test
MAROC AUTO CAR

تنفيذا للتعليمات الملكية .. انطلاق عملية توزيع “الكمامات” بواومنة 

Last Update : السبت 22 غشت 2020 - 11:47 مساءً
Advert test

تنفيذا للتعليمات الملكية .. انطلاق عملية توزيع “الكمامات” بواومنة 

والقاز حسن – سمير اقيصاري

واومنة (إقليم خنيفرة) ــــ بعد ما أعطى الملك محمد السادس تعليماته السامية لوزارة الداخلية، من أجل التوزيع المجاني للكمامات على المواطنين ، وهي الخطوة التي تدخل ضمن الإجراءات الخاصة بالحد من انتشار الوباء.

في هذا السياق أشرف السيد قائد قيادة آيت إسحاق وخليفة القائد بآيت إسحاق و واومنة وعناصر  من الدرك الملكي و القوات المساعدة وأعوان السلطة بشراكة مع جمعية التنمية والتعاون الفلاحي بواومانة والجمعية الشبابية للتنمية والإعلام مساء السبت 22 غشت 2020، على إعطاء إنطلاقة حملة توزيع الكمامات الواقية والملصقات على ساكنة واومانة .

إلى جانب القيام بتحسيس المواطنين بالشارع العام و المقاهي والأزقة و حثهم على ضرورة الحرص على التباعد الجسدي في ما بينهم، وتطبيق مختلف التدابير الاحترازية والوقائية لتجنب الإصابة بفيروس كوفيد 19، خاصة ما يتعلق بقواعد النظافة والسلامة الصحية وتجنب التصافح وإجبارية ارتداء الكمامة.

يشار ان هذه العملية تدخل في إطار محاربة فيروس كورونا المستجد ، وذلك باحترام التدابير الاحترازية والاحتياطات اللازمة والإلتزام بقانون إجبارية ارتداء الكمامة وإحترام التباعد الجسدي والاجتماعي.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا