Advert Test
MAROC AUTO CAR

بني ملال .. توقيف ثلاثة مشتبه فيهم متورطين بالنصب والاحتيال فالهجرة السرية والوساطة والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض

Last Update : الإثنين 24 غشت 2020 - 1:49 مساءً
Advert test

 بني ملال .. توقيف ثلاثة مشتبه فيهم متورطين بالنصب والاحتيال فالهجرة السرية والوساطة والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض

بني ملال ـــ  تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال، يوم السبت 22 غشت الجاري، من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم، من بينهم سيدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة السرية والوساطة والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

Advert Test

وكانت مصالح الشرطة القضائية قد توصلت بمعطيات حول تورط المشتبه فيهم في استدراج مجموعة من الضحايا من خلال وعود بتسهيل عملية تهجيرهم بشكل سري نحو الخارج، قبل سلبهم مبالغ مالية تجاوزت 30 ميلون سنتيم بعد تعريضهم لاعتداءات جسدية باستعمال السلاح الأبيض.

الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيف اثنين منهم بشقة سكنية بمدينة بني ملال، كما مكنت أيضا من توقيف أحد الضحايا المفترضين، وذلك للاشتباه في كونه لعب دور الوساطة في هذه العملية الإجرامية.

عمليات التفتيش المنجزة بشقة المشتبه فيهم مكنت من حجز مبالغ مالية من متحصلات هذا النشاط الإجرامي، فضلا عن وصولات لتحويلات مالية وأسلحة بيضاء عبارة عن سيوف ومديات وكذا أقنعة وملابس وقفازات يدوية استعملت من قبل الموقوفين.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في نشاط هذه العصابة الإجرامية، وذلك بعد أن تم تحديد هوياتهم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-24 2020-08-24
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا