Advert Test
MAROC AUTO CAR

نجاح كبير لتيويزي الكِمامة بقيادة أحمر اقليم تارودانت بعد توزيع 9135 كِمامة

Last Update : الإثنين 24 غشت 2020 - 10:03 مساءً
Advert test

نجاح كبير لتيويزي الكِمامة بقيادة أحمر اقليم تارودانت بعد توزيع 9135 كِمامة

اسماعيل كرايش

Advert Test

إقليم تارودانت ـــ  عملاً بتعليمات عامل إقليم تارودانت الحسين امزال، وفي إطار الحملة الإقليمية لتحسيس بإلزامية ارتداء الكِمامة تحت شعار ” لنساهم جميعاً في الحد من انتشار فيروس كورونا” نظمت السلطة المحلية بقيادة أحمر دائرة سيدي موسى الحمري حملات توعوية وتوزيع الكمامات بمختلف الجماعات التابعة للقيادة المذكورة.

وأشرفت جمعيات المجتمع المدني وأعوان السلطة بالمنطقة على توزيع هاته الكمامات على المواطنين والمواطنات في ظروف تحترم التدابير الاحترازية والاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وذلك سيراً على نهج التعاون والتضامن بين السلطات والمجتمع المدني والفئات المعوزة.

وحسب مصادر مطلع، فإن مجموع الكمامات التي تم توزيعها بلغ 9135، حيث كان نصيب جماعة أحمر الكلالشة 2635 كِمامة، وجماعة زاوية سيدي الطاهر 1500 كِمامة، وجماعة اداومومن 1000، وجماعة المنيزلة ب 4000 كِمامة.

وكان للتنسيق المحكم بين السلطة المحلية والفاعلين الاقتصاديين والمحسنين وجمعيات المجتمع المدني والمنتخبين الفضل في نجاح هذه الحملة التحسيسية من أجل سلامة الجميع من هذا الوباء الخطير.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-24 2020-08-24
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا