Advert Test
MAROC AUTO CAR

إغلاق مقهيين بأولاد برحيل لعدم الامتثال لتوجيهات السلطات العمومية

Last Update : الثلاثاء 25 غشت 2020 - 9:51 مساءً
Advert test

إغلاق مقهيين بأولاد برحيل لعدم الامتثال لتوجيهات السلطات العمومية

اسماعيل كرايش

إقليم تارودانت ــــ  أصدر عامل إقليم تارودانت الحسين امزال قراريين عامليين أغلق بموجبهما مقهيين بباشوية أولاد برحيل، وذلك لعدم امتثال اصحابها لتوجيهات السلطات العمومية والتي دعت أصحاب المقاهي الى الإلتزام بالتدابير الاحترازية والاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

وحسب مصادرنا، ان هذا القرار جاء بناء على معاينة السلطة المحلية بأولاد برحيل مرفوقة بالدرك الملكي والوقاية والمدنية والقوات المساعدة، حيت وقفوا على مخالفة أصحاب هده المقاهي لتوجيهات السلطات العمومية.

وجاءت هذه العملية، في إطار مساعي السلطات العمومية لمحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن لوحظ عدم احترام مسيري هذه المقاهي لنسبة 50% وغياب مسافة الأمان والتباعد الجسدي، وكذلك ما يشكل خطرا على صحة وسلامة المرتفقين بالمقاهي.

وتجدر الإشارة الى أن السلطات الإقليمية والمحلية بإقليم تارودانت، لازالت مستمرة فب تحسيس المواطنين بإلزامية ارتداء الكِمامة واحترام التباعد الجسدي والاجتماعي واتخاذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من هذا الفيروس، وذلك بمشاركة من جمعيات المجتمع المدني والمنتخبين.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-25 2020-08-25
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا