Advert Test
MAROC AUTO CAR

وزارة الخارجية تجري حركة انتقالية محدودة في صفوف القناصلة العامين عبد اللطيف الباز

Last Update : الأربعاء 26 غشت 2020 - 7:41 مساءً
Advert test

وزارة الخارجية تجري حركة انتقالية محدودة في صفوف القناصلة العامين عبد اللطيف الباز

عبد اللطيف الباز 

Advert Test

إيطاليا ـــ  كشفت وزارة الشؤون الخارجية و التعاون الإفريقي و المغاربة المقيمين بالخارج، عن لائحة السادة القناصلة العامين الجدد الذين تم تعيينهم بعدد من الدول الأجنبية .وحسب اللائحة التي توصل بها موقع مملكتنا، فقد عرفت القنصليات العامة بكل من فرنسا تغييرات همت كل من “كولومب الذي عينت بها السيدة هبة عراقي حسيني، ديجون التي عرفت تعيين السيد محمد الحمولي، مرسيليا “السيد سعيد البخار”، ومونولبي السيدة نزهة الساهل، وستراسبورغ السيد ادريس القيسي”.

كما همت التعيينات أيضا القنصليات العامة بدولة ايطاليا، حيت همت كل من بولونيا “السيد سعيد الجزوالي”، باليرمو السيدة بثينة بوعبيد، روما السيد عبد الحق الجنين.

وعرفت دولة اسبانيا تعيينات بكل القنصلية العامة بألميريا “السيد عبد الله الدغوغي”، والقنصلية العامة بمورسيا “السيد سيدي محمد بيد الله”.

كما همت التعيينات كذلك القنصليات العامة بكل من دولة هولندا “دين بوش” السيد احرضان بوطاهر، ودولة الجزائر “وهران” السيد الحسن بنموساتي، وكندا “تورونتو” السيد رشيد الزين.

وتأمل وزارة الشؤون الخارجية و التعاون الإفريقي و المغاربة المقيمين بالخارج ضخ دماء جديدة في عدد من قنصليات المملكة المغربية بدول العالم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-26 2020-08-26
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا