Advert Test
MAROC AUTO CAR

تمديد سريان التدابير الاستثنائية لمواجهة الوضعية الوبائية بإقليم اليوسفية لأسبوع إضافي

Last Update : الخميس 27 غشت 2020 - 2:55 مساءً
Advert test

اليوسفية ــــ  أعلنت السلطات الإقليمية باليوسفية، عن تمديد سريان التدابير الاستثنائية المتخذة لمواجهة الوضعية الوبائية بإقليم اليوسفية لأسبوع إضافي، ابتداء من اليوم الخميس، وذلك في ظل تنامي حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد على مستوى الإقليم.

وفي هذا الصدد، أصدر عامل الإقليم، السيد محمد سالم الصبتي، قرارا يقضي بتمديد مواقيت إغلاق بعض المحلات التجارية والفضاءات العمومية، تماشيا مع الإجراءات والتدابير التي يستوجبها حفظ النظام الصحي بإقليم اليوسفية بهدف الحد من انتشار الفيروس.

وهكذا، حدد القرار العاملي توقيت إغلاق المقاهي والمطاعم في التاسعة مساء، والمحلات الحرفية في السادسة مساء، والمحلات التجارية في العاشرة ليلا، وفضاءات تجارة القرب في الثالثة زوالا، فيما نص القرار على الإغلاق طيلة اليوم بالنسبة للحدائق العمومية والحمامات والملاعب الرياضية والقاعات الرياضية.

ويقضي هذا القرار بسريان مفعول هذه الإجراءات الاستثنائية لمدة أسبوع ابتداء من اليوم، مع قابلية تجديدها وفقا لتطورات الحالة الوبائية بالإقليم.

وحسب نص القرار، فإن عدم الامتثال لهذه الإجراءات سيعرض صاحبها للمتابعة القانونية وفق النصوص المعمول بها في حالة الطوارئ الصحية.

وسيعهد بتنفيذ مقتضيات هذا القرار إلى المصالح القضائية المختصة والسلطات المحلية والأمنية كل في دائرة اختصاصه.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-08-27
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا