Advert Test
MAROC AUTO CAR

والي جهة بني ملال خنيفرة يطلع على سير البروتوكول الصحي بجناح كوفيد-19 بالمستشفى الجهوي ببني ملال

Last Update : الجمعة 28 غشت 2020 - 9:06 مساءً
Advert test

والي جهة بني ملال خنيفرة يطلع على سير البروتوكول الصحي بجناح كوفيد-19 بالمستشفى الجهوي ببني ملال

سعيد صديق 

بني ملال ـــ تفقد والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل اقليم بني ملال خطيب الهبيل، الخميس 27 غشت 2020، جناح كوفيد 19، بالمستشفى الجهوي ببني ملال، للاطلاع على البروتوكول الصحي المعتمد لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وتندرج هذه العملية في اطار الوقوف على مدى احترام الإجراءات والتدابير الاحترازية المتخذة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، فيما يخص استقبال الحالات المصابة بالفيروس.

كما تفقد والي الجهة سير خلية التحسيس والتوعية والمواكبة الاجتماعية للمصابين بفيروس كوفيد 19، بالاضافة الى خلية التكفل الطبي للمصابين بكوفيد 19، وخلية الاستتقبال والفرز للمصابين بكورونا المستجد، وكذا خلية الاستقبال وفرز الحالات المحتمل اصابتها بالفيروسكما كما اطلع بالمناسبة على سير عمل الأطقم الطبية العسكرية والمدنية والتمريضية العاملة في جناح كوفيد-19.

وخلال كلمة بالمناسبة اعرب فيها عن شكره للتضحيات والمجهودات التي تبذلها الأطقم لفاءدة المصابين منذ انتشار فيروس كورونا من خلال تقديم العلاجات للمصابين بهذا الوباء.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-28 2020-08-28
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا