Advert Test
MAROC AUTO CAR

سلطات أكادير تستعد لإغلاق الشواطئ ومنع بث مباريات كرة القدم

Last Update : الجمعة 28 غشت 2020 - 10:38 مساءً
Advert test

سلطات أكادير تستعد لإغلاق الشواطئ ومنع بث مباريات كرة القدم

اسماعيل كرايش

أكادير ــــ  تستعد السلطات العمومية بعمالة أكادير، لاتخاذ قرارات جديدة في إطار حالة الطوارئ الصحية التي تعرفها بلادنا، والتي تهم بالخصوص إغلاق الشواطئ الخاضعة لنفوذها ومنع بث مباريات كرة القدم في المقاهي.

يأتي تدارس هذا القرار، بعد تطور الحالة الوبائية بجهة سوس ماسة وارتفاع عدد الحالات المؤكدة الإصابة بفيروس كورونا في الآونة الأخيرة.

وأفاد بلاغ صادر عن ولاية جهة سوس ماسة توصلت مملكتنا بنسخة منه، أن قرار الإغلاق سيتم تفعيله، على غرار باقي المدن المغربية، خاصة أن الموسم الصيفي أوشك على الانتهاء، وكذلك بعد التوافد الغير مسبوق للمصطافين المحليين والوافدين من مختلف ربوع المملكة في اتجاه مدينة أكادير وضواحيها.

ووفقاً لما هو معلوم من ضرورة التقيد بالضوابط الوقائية،خاصة منها وضع الكمامة، والتعقيم والتباعد الاجتماعي، فمن المنتظر تشديد مراقبة التدابير الاحترازية وتغريم المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في حالة عدم الامتثال لقرارات السلطات العمومية.

ويضيف البلاغ ذاته، أن هذه القرارات جاءت في إطار حالة الطوارئ الصحية من أجل مجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد وتنزيلاً لمضامين الخطاب الملكي بمناسبة الذكرى السابعة والستين لثورة الملك والشعب.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-28 2020-08-28
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا