Advert Test
MAROC AUTO CAR

حزب سياسي يسائل المجلس الجماعي لأولاد تايمة حول توفير وسائل النقل للطلبة الجامعيين

Last Update : الجمعة 28 غشت 2020 - 11:07 مساءً
Advert test

حزب سياسي يسائل المجلس الجماعي لأولاد تايمة حول توفير وسائل النقل للطلبة الجامعيين

اسماعيل كرايش

Advert Test

أولاد تايمة ــــ  وضع الفريق الاستقلالي سؤال كتابي لرئيس المجلس الجماعي لأولاد تايمة، حول مدى مساهمة الجماعة المذكورة في توفير الظروف الملائمة للطلبة الجامعيين خلال فترة اجتياز امتحانات الدورة الربيعية العادية في ظل جائحة كورونا.

وحسب بلاغ للفريق الاستقلالي والذي تتوفر مملكتنا على نسخة منه، فإن النقل الحضري الذي ينقل الطلبة للكليات بأكادير وايت ملول، يعرف اكتظاظاً كبير خلال فترة الامتحانات الأمر الذي سيشكل خطراً في انتشار فيروس كورونا، اذ يسائل الفريق المذكور رئيس جماعة أولاد تايمة حول التدابير المتخذة للمساهمة في التخفيف من معاناة الطلبة الجامعيين بأولاد تايمة.

وحسب البلاغ ذاته، يجب الاقتداء بالمبادرات الشجاعة التي نهجتها مجموعة من الجماعات داخل جهة سوس ماسة، حيث اتخذت قراراً بتخصيص اسطولها الخاص لتوفير وسائل النقل للطلبة بشكل مجاني.

ويضيف البلاغ، علماً أن جماعة أولاد تايمة، تخصص ميزانية ضخمة للمحروقات وتنوفر على 3 حافلات وعدة سيارات خاصة يمكن استعمالها في هذه الظرفية الصحية الحرجة لهذا الغرض المرتبط بمستقبل أبناء دافعي الضرائب.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-28 2020-08-28
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا