Advert Test
MAROC AUTO CAR

إيطاليا .. مصرع طفلتين مغربيتين جراء سقوط شجرة على خيمتهما في مخيم صيفي

Last Update : الأحد 30 غشت 2020 - 7:12 مساءً
Advert test

إيطاليا .. مصرع طفلتين مغربيتين جراء سقوط شجرة على خيمتهما في مخيم صيفي

عبد اللطيف الباز

Advert Test

إيطاليا ـــ اهتزت الجالية المغربية بإيطاليا على وقع فاجعة سقوط شجرة ضخمة بمخيم صيفي بمدينة “ماسا كارارا” الإيطالية ، صباح اليوم الأحد والتي راحت ضحيتها طفلة مغربية صغيرة لا يتجاوز عمرها 3 سنوات تدعى( ج ع) وشقيقتها البالغة من العمر 14 سنة تدعى (م ع )، فيما أصيبت أختهما الكبرى البالغة من العمر 19 سنة بجروح خفيفة.

وحسب مصادرنا أن الحادث الذي تسببتى فيه سوء الأحوال الجوية، نجم عن سقوط شجرة كبيرة فوق خيمة بداخلها أسرة مغربية قادمة من مدينة طورينو كانت تقضي العطلة الصيفية بالمنطقة.هذا، و مباشرة بعد وقوع الحادث، فتحت عناصر الشرطة الايطالية التحقيق في النازلة، وسط صدمة أبناء الجالية بالحادث المفجع.

من جهة أخرى سفارة المملكة المغربية بروما والمصالح القنصلية بكل من بولونيا وطورينو تدخل على الخط وتتابع عن كثب مجريات الفاجعة وقامت بالتواصل مع أسرة الضحيتين لتعرب لها باسم سفارة وقنصليات المملكة المغربية عن تعازيها ومواساتها اثر هذا المصاب الجلل وتؤكد لها ان المصالح القنصلية في كل من بولونيا وطورينو مجندة لتقديم كل أنواع الهم والسند لأسرة الضحيتين .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-30 2020-08-30
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا