Advert Test
MAROC AUTO CAR

حصري .. قنصل المغرب ببولونيا يقدم واجب العزاء في وفاة طفلتين بمخيم صيفي

Last Update : الإثنين 31 غشت 2020 - 9:33 صباحًا
Advert test

حصري .. قنصل المغرب ببولونيا يقدم واجب العزاء في وفاة طفلتين بمخيم صيفي

عبد اللطيف الباز

Advert Test

إيطاليا ـــ  كما كان متوقعا وبعد توصلها بخبر الحادث المفجع وبتعليمات من وزارة الشؤون الخارجية و التعاون الإفريقي و المغاربة المقيمين بالخارج،وبتنسيق مع سفير المملكة المغربية بإيطاليا، في أجواء من الحزن والأسى قام القنصل العام للمملكة المغربية بمدينة بولونيا “محمد خليل ” قبل قليل بزيارة تفقدية لعائلة الطفلتين ضحيتي حادثة سقوط شجرة بمخيم صيفي بمدينة ماسا كارارا الإيطالية صباح اليوم .

وعبر القنصل العام عن حزنه العميق من هول الصدمة وقام بتقديم أحر التعازي والمواساة لأسرة المكلومة وشدد على أن الهيئة القنصلية ببولونيا ستواكب هده المأساة عن كتب وتبسيط الإجراءات المتعلقة بمراسيم الدفن ونقل الجثامين إلى أرض الوطن ،وتقديم الدعم والمساعدة حتى يتجاوزو محنتهم على فقدان أفراد أسرتهم .

حيت عبرت السلطات المغربية عن أسفها وحزنها العميق جراء هدا الحادث المأساوي الذي راح وراءه أبناء خصوصا لازالو صغار وحيت أثر هدا الحادث على جميع أفراد الجالية المغربية من الدرجة الأولى وحتى الشعب الإيطالي خلف ردود فعل قوية جدا .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-08-31 2020-08-31
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا