Advert Test
MAROC AUTO CAR

بولونيا .. تراجع عدد ركاب شركة طيران البلاد بنسبة 56 في المائة

Last Update : الإثنين 31 غشت 2020 - 1:43 مساءً
Advert test

وارسو  ــــ أكدت شركة الطيران البولونية (لوط)، اليوم الاثنين ، أن عدد ركاب الشركة تراجع بنسبة 56 في المائة ،خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بالفترة ذاته من عام 2019 .

Advert Test

وذكر بلاغ للشركة البولونية أن الطريق لا يزال طويلا للوصول إلى مستويات حركة المسافرين قبل انتشار وباء الفيروس التاجي ،مشيرا الى أنه في النصف الأول من العام ، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي ، انخفض عدد الركاب بنسبة 56 في المائة ،فيما بلغ  متوسط الانخفاض لشركات النقل العاملة في أوروبا 57.6 في المائة.

وشددت الشركة على أن ” الوضع معقد وسيزداد تعقيدا إذا قامت بعض دول العالم بحظر حركة النقل الجوي “،مضيفة أن “الكثير من شركات الطيران الأوروبية يستعد لخريف صعب ،لأنه لا يزال الطريق طويلا للوصول إلى مستويات المرور قبل انتشار الوباء”.

وحسب الشركة ،عرفت “لوط” نجاحا نسبيا خلال فترة الصيف والعطل ، وقامت الشركة بتوسيع رحلاتها إلى بعض المدن في جنوب أوروبا، ومع ذلك ، فإن الخطط معقدة بسبب الحظر الجديد الكائن والمحتمل .

ووفقا لقرار مجلس الوزراء البولوني ، سيتم إدراج 46 دولة في قائمة البلدان التي لن يكون من الممكن السفر إليها من بولونيا اعتبارا من 2 شتنبر المقبل ، وبالإضافة إلى ما تم الإعلان عنه قبل أيام ويخص الأمر إسبانيا وألبانيا ومالطا ، فإن الحظر سيشمل أيضا وجهات سياحية شهيرة ،مثل كرواتيا وفرنسا.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-08-31
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا