Advert Test
MAROC AUTO CAR

مصرع شخص في حادثة سير بدوار اولاد عبدون جماعة لكريفات بإقليم الفقيه بن صالح

Last Update : الثلاثاء 1 شتنبر 2020 - 12:02 صباحًا
Advert test

مصرع شخص في حادثة سير بدوار اولاد عبدون جماعة لكريفات بإقليم الفقيه بن صالح

محمد جط

Advert Test

إقليم الفقيه بن صالح ـــ  لقي شخص على دراجة نارية أمس الاثنين 31 غشت الجاري مصرعه في حادثة سير بالقرب من دوار اولاد عبدون ، بنفوذ جماعة لكريفات التابعة للإقليم الفقيه بن صالح .

الحادث، الذي نجم عن اصطدام قوي بين دراجة نارية من نوع باجو ودراجة نارية من نوع طريوة ، أدى إلى مصرع سائق الدراجة الأولى على الفور بإصابة صاحبها بجروح متفاوتة الخطورة كسر على مستوى الساق و اصابات طفيفة على مستوى الفخذ نُقل على إثرها نحو مستعجلات مشفى الاقليمي بالفقيه بن صالح قصد تلقي الإسعافات الضرورية.

وفور إخبارها، انتقلت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي إلى مكان الحادث قصد اتخاذ المتعين وفتح بحث معمق في ظروف وملابسات وقوع النازلة.

من اسباب هذه الحوادث التي يقع ضحيتاًَ لها مستعملو الطريق قلة علامات التشوير وكثرة الحركة…، طبعا هذا ما تعرفه الطريق الرابطة بين اولاد عبدون لكريفات مرورا منها إلى مركز ماركسن التابعة لبني موسى على مدى 06 كيلو مترات حيث تشهد هذه الطريق جملة من الحوادث المميتة ناهيك عن الحوادث الطفيفة التي تقع بين الفينة والأخرى .

بينما أنت تسير في هذه الطريق ما يلفت انتبهاك هو عدم الانارة العمومية وعلامات التشوير المضيئة التي يجب وضعها على امتداد هذه الطريق و التي تعد على أصابع اليد في الوقت الذي يلزم فيها وضع العشرات منها .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-01 2020-09-01
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا