Advert Test
MAROC AUTO CAR

وسط إجراءات صارمة إنطلاق امتحانات الدورة الربيعية العادية بالقطب الجامعي ايت ملول

Last Update : الثلاثاء 1 شتنبر 2020 - 12:44 مساءً
Advert test

وسط إجراءات صارمة إنطلاق امتحانات الدورة الربيعية العادية بالقطب الجامعي ايت ملول

اسماعيل كرايش

أكادير ـــ إنطلقت اليوم الثلاتاء 01 شتنبر الجاري امتحانات الدورة الربيعية العادية بالقطب الجامعي ايت ملول والذي يضم 3 كليات جامعية تابعة لجامعة ابن زهر، وذلك وسط إجراءات احترازية ووقائية ضد فيروس كورونا، وذلك بكلية اللغات والفنون والعلوم وكلية العلوم التطييقية وكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية.

وهمت هذه الامتحانات في اليوم الأول طلبة الفصل السادس المقبلين على التخرج وعلى اجتياز امتحانات الماستر وغيرها، وقد مرت هذه الامتحانات في ظروف جيدة واستثنائية، كما حرصت إدارة الكليات الثلاثة على احترام كافة الاجراءات الوقائية من لبس الكمامات وتعقيم الايادي والتزام التباعد.

وفي هذا الصدد، نشر رئيس جامعة ابن زهر عمر حلي تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك يشيد من خلالها بأجواء الامتحانات المنظمة، وسوف تهم هذه الامتحانات 30 ألف طالب بالكليات الثلاثة في جو منظم ومسؤول، وانخراط مُلفتٌ للنظر لمختلف الجماعات التي ينحدر منها الطلاب ومشاركة فعالة لجمعيات المجتمع المدني ودعم للسلطات المحلية والأمنية.

وذلك كله في احترام تام للتدابير الوقائية وروح مسؤولية عالية لدى الطلبة، عمل دينامي للأساتذة والموظفين وللطواقم التي تقوم بعمل موازٍ مثل الصحة والوقاية المدنية التي تقوم بعمل متميز، كما أشاد بالطلبة الذين أبانوا عن سلوك مدني راقٍ .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-01 2020-09-01
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا