Advert Test
MAROC AUTO CAR

مواطنون يستنكرون فوضى مركز لتسجيل السيارات بالفقيه بن صالح

Last Update : الأربعاء 2 شتنبر 2020 - 2:51 مساءً
Advert test

مواطنون يستنكرون فوضى مركز لتسجيل السيارات بالفقيه بن صالح

محمد جط

الفقيه ببن صالح ـــ  اشتكى عدد كبير من المواطنين من سوء الخدمات المقدمة بمركز تسجيل السيارات التابع لوزارة التجهيز والنقل بالفقيه بن صالح ، في ظل تنامي حالة الفوضى العارمة والتسيب التي يعرفها المركز يوميا.

وعبر بعض المواطنين ل” جريدة مملكتنا ” عن غضبهم جراء قضائهم لساعات طوال منتظرين قضاء حوائجهم وإن كانت بسيطة، وذلك انتقاما منهم لرفضهم تقديم رشاوي لبعض الموظفين.

وأكدت مصادر زارت المركز أنه وفي غياب الحسيب والرقيب فلا صوت يعلو على صوت الزبونية والمحسوبية بشكل علني أحيانا في موقف غريب يجسد حالة التسيب التي أصبح عليها المركز.

هذا ونددت مصادرنا بمزاجية أحد الحراس الذي لا يتردد في سب وشتم المواطنين وبألفاظ نابية لأتفه الأشياء وكلما أراد أحد الضحايا تقديم شكاية ضده إلا واعترض سبيله دون وصوله إلى مكتب المسؤولة الأولى عن المركز.

ويجد أغلب المواطنين أنفسهم وجها لوجه أمام سماسرة محترفين في باب المركز، وهم الذين يحددون مبلغ الرشوة الواجب أداؤها للاستفادة من الخدمة المرجوة أو لتسهيل الحصول على الوثيقة المطلوبة، ومن تداعيات هذه الفوضى على السير العادي للمؤسسة، بطء البت في الملفات وتراكمها، وانتظار المواطنين أمام الإدارة عدة ساعات وربما أياما، فقط للحصول على أبسط وثيقة. وغالبا ما يقضي المواطنون وقتا طويلا في الانتظار، ليرد عليهم موظف أو موظفة بأن رخصة البطاقة الرمادية التي جاؤوا من أجلها لم تنجز بعد.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-02 2020-09-02
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا