Advert Test
MAROC AUTO CAR

احداث سوق نموذجي بجماعة أولاد امبارك باقليم بني ملال

Last Update : الأربعاء 2 شتنبر 2020 - 4:38 مساءً
Advert test

احداث سوق نموذجي بجماعة أولاد امبارك باقليم بني ملال

اولاد امبارك ( إقليم ببني ملال ) ـــ  تم اليوم بالجماعة القروية أولاد امبارك التابعة لاقليم بني ملال، إحداث سوق نموذجي محلي سيستفيد منه حوالي 30 من الباعة المتخصصين في اللحوم البيضاء وأيضا الخضر، وذلك تنفيذا للتعليمات الصادرة عن والي جهة بني ملال خنيفرة وبتنسيق مع السلطة المحلية باولاد امبارك.

ويأتي احداث هذا السوق، بعد إغلاق السوق المحلي القديمة الذي عمر أكثر من 20 سنة، في إطار التدابير الاحترازية التي تسهر السلطات المحلية بتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، للحد من انتشار جائحة كوفيد 19 وتنفيذ كل التدابير الاحترازية الكفيلة بالحد من انتشار هذا الوباء . فضلا عن ذلك كون السوق الجديد سيستجيب لمجموعة من المعايير الضرورية التي تهم على الخصوص الجانب الصحي وانسياب الكبير حركة الولوج الى هذا السوق.

وبهذه المناسبة، وضعت السلطات المحلية رهن إشارة هؤلاء الباعة المنتمين لهذا السوق مجموعة من العربات والطاولات المعدة لعرض سلعهم بطريقة سليم تحترم كل شروط السلامة الصحية والوقائية، مما سيساهم في ترسيخ الوعي لدى أصحابها من أجل المحافظة على مستوى نظافتها، فضلا عن كونها ستفرض على موردي هذا السوق استعمال وسائل التعقيم مع الاحترام التام للتباعد الاجتماعي واستعمال الكمامات، وذلك لحد من انتشار هذا الوباء علاوة على الحرص على نظافة وجمالية المكان.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-02 2020-09-02
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا