Advert Test
MAROC AUTO CAR

عاجل .. درك افورار يعتقل صاحب زفاف بعد تم نشر فيديو يوتق لحفل زفاف بضواحي أزيلال

Last Update : الأربعاء 2 شتنبر 2020 - 5:42 مساءً
Advert test

عاجل .. درك افورار يعتقل صاحب زفاف بعد تم نشر فيديو يوتق لحفل زفاف بضواحي أزيلال

عبد اللطيف الباز

Advert Test

إقليم أزيلال ـــ  أفاد مصدر رفيع المستوى لموقع مملكتنا أن عناصر الدرك الملكي بسرية أفورار فتحوا بحتا قضائيا لفيديو يوثق لحفل زفاف تم نشره من طرف فنان شعبي على قناته باليوتوب، واستمعوا لصاحب العرس الذي تم تقديمه صباح اليوم على أنظار السيد وكيل جلالة الملك بابتدائية أزيلال الذي أمر بإيداعه رهن الإعتقال الاحتياطي في إنتظار محاكمته بتهم مخالفة قانون الطوارئ.

هذا وقد تم تداول فيديو الأسبوع الماضي عبر تقنية التراسل الفوري الواتساب على نطاق واسع بين ساكنة جهة بني ملال خنيفرة، يوثق لحفل زفاف نشره فنان شعبي بالمنطقة على قناته الخاصة بيوتوب يوم 24/08/2020 وكتب عليه :” الفنان فيسا بعرس جميل بمنطقة أيت شعيب بأفورار “، حيث تظهر فرقة موسيقية أمازيغية وراقصات بلباس تقليدي يرقصن على أنغام الأغنية المعروفة بالمنطقة، كما يقوم رئيس الجوق بتوجيه التحية للعروسين ويظهر في هذا الفيديو  المُصور يرتدي الكمامة ويقوم بتوثيق لحظات العرس بكاميرا رقمية ومصورة صغيرة.

الغريب في الأمر أن العرس أقيم بشكل سري قبل أن ينشره الفنان الشعبي في قناته على اليوتوب ويفضح نفسه وصاحب العرس، ليقوم بحذفه فيما بعد بعدما تسبب في ضجة كبيرة بين الراي العام، علما أن منطقة أفورار خصوصا وأزيلال عموما تعرف انتشارا واسعا لفيروس كورونا.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-02 2020-09-02
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا