Advert Test
MAROC AUTO CAR

العطاوية .. حملة لتوزيع الكمامات والتوعية بمخاطر وباء (كوفيد-19)

Last Update : الخميس 3 شتنبر 2020 - 10:11 مساءً
Advert test

العطاوية (إقليم قلعة السراغنة) ـــ  نظم المجتمع المدني بمدينة العطاوية (إقليم قلعة السراغنة)، بتنسيق مع السلطات المحلية والأمنية، يومي 1 و2 شتنبر الجاري، حملة لتوزيع الكمامات الواقية والتوعية والتحسيس بمخاطر فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

Advert Test

وتخللت هذه الحملة التحسيسية، التي نظمها ائتلاف “الأمل” لجمعيات المجتمع المدني بالعطاوية تحت شعار “الالتزام بمحاربة كورونا واجب وطني”، توزيع مواد التعقيم وحوالي 8 آلاف و600 كمامة واقية على الساكنة، مع التحسيس بالأهمية الصحية للكمامات وإلزاميتها بحكم القانون.

وانخرطت في هذه الحملة التحسيسية، إلى جانب فعاليات المجتمع المدني، شرطة مفوضية الأمن بالعطاوية، حيث جابت الأحياء الواقعة بالملحقة الإدارية الأولى والثانية بالمدينة، قصد حث المواطنين على الارتداء السليم للكمامة واحترام التدابير الاحترازية الموصى بها من قبل السلطات المختصة لتفادي تفشي فيروس “كورونا”.

وفي كلمة بالمناسبة، دعا رئيس الهيئة الحضرية للأمن بالعطاوية، عبد العزيز العالي، المواطنين إلى الانخراط بكل “إيجابية وبروح المسؤولية الوطنية” في محاربة جائحة كورونا والعمل كل من جانبه على كسر سلسلة انتشار العدوى من خلال النظافة واحترام التباعد الجسدي.

من جانبه، شدد رئيس الائتلاف الجمعوي “الأمل”، السيد خالد أفندي، على أهمية التوعية والتحسيس بشروط السلامة والوقاية من جائحة كورونا، خاصة في ظل هذه الظرفية التي شهدت تناميا في عدد حالات الإصابة بالإقليم.

وذكر السيد أفندي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بأن هذه الحملة التحسيسية الواسعة تندرج في سياق التعبئة واليقظة على الصعيد الوطني للتصدي للوباء، والتوعية بأخطار التراخي في تطبيق التدابير الوقائية الصادرة عن السلطات الصحية.

ودعا، في هذا الصدد، المواطنين عامة وبالإقليم خاصة إلى مزيد من الحذر، والالتزام بالتعليمات والابتعاد عن التجمعات والخروج للضرورة فقط، والتقيد بشروط الوقاية للحد من عدد الإصابات بهدف الخروج من الجائحة بأقل الخسائر.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-09-03 2020-09-03
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا