Advert Test
MAROC AUTO CAR

أطر وموظفو عمالة أكادير إداوتنان يساهمون في حملة للتبرع بالدم

Last Update : السبت 5 شتنبر 2020 - 12:42 صباحًا
Advert test

أطر وموظفو عمالة أكادير إداوتنان يساهمون في حملة للتبرع بالدم

  أكادير – شارك أطر وموظفو ومستخدمو ورجال وأعوان السلطة التابعين لعمالة أكادير إداوتنان ، اليوم الجمعة، في حملة للتبرع بالدم.

   وجاء تنظيم هذه الحملة بمبادرة من طرف جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي ومستخدمي عمالة أكادير إداوتنان، وذلك بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم، و”جمعية الأمل للتبرع بالدم”.

وإلى جانب أطر وموظفي ومستخدمي ولاية أكادير، وفي مقدمتهم والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان السيد أحمد حجي ، فقد ساهم بالتربع بالدم خلال هذه الحملة عدد من رؤساء المصالح الخارجية الإقليمية والجهوية.

وقد سبق للعديد من المرافق والإدارات العمومية في عمالة أكادير إداوتنان، وباقي أقاليم جهة سوس ماسة عموما، أن نظمت حملات للتبرع بالدم في ما مضى من الأيام، من ضمنها على سبيل المثال لا الحصر، الأسرة القضائية ، والأمن الوطني ، والقوات المساعدة.

ويتوخى المشاركون في هذه الحملات الإنسانية المساهمة في استدامة الاحتياطي المتوفر من هذه المادة الحيوية في مراكز تحاقن الدم على الصعيدين الإقليمي والجهوي، لاسيما في ظل الظروف الصحية الصعبة التي فرضها تفشي وباء “كوفيد 19”.

Advert test
2020-09-05
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا